الاخبار

جروان يرعى إجتماع مبادرة ” مشروعك وطنك” في المكتبة الوطنية

متابعة هناء حسين
رعى صباح اليوم الثلاثاء ٢٠/٧/١٤ رئيس مبادرة ” مشروعك وطنك” سعادة الأستاذ أكرم جروان إجتماع عدد من المختصين من مبادرة ” مشروعك وطنك” والذي إلتأم بجلسة بهيجة في قاعة المكتبة الوطنية لمناقشة فكرة التعليم من خلال الألعاب الإلكترونية الإبداعية والتي تتبناها مبادرة ” مشروعك وطنك” لتحسين جودة التعليم الوطني في الأردن.

وحضر الإجتماع الذي إستمر ساعتين تقريباً كلِّ من العالمة سعادة د. آلاء غيظان، مستشار الإختراع والإبتكار للرئيس،سعادة الأستاذة رولى جلال الجمل ، مستشار تعليم الطفولة المبكرة للرئيس ، المحامي الأستاذ أحمد القطيشات، المدرب القانوني في المبادرة،سعادة الأستاذ محمد مصطفى محمود مشرف عام النشاطات والفعاليات في المبادرة .
إلى جانب ضيف الشرف الأستاذ أحمد الرحبي ، خبير في الكيمياء من العراق، والشاب مصطفى أبتدون من الصومال ، خبير الألعاب الإلكترونية والبرمجة وبحضور عضو شرف مبادرة ” مشروعك وطنك” سعادة البروفيسور نضال العياصرة.

وكان الإجتماع موفقاً بحمد الله، وسيكون هنالك تطبيقاً على أرض الواقع للتأكيد على مدى فاعلية الفكرة ، وستُقدَّم النتائج لمعالي د. إبراهيم بدران عضو شرف المبادرة لدراستها بالشكل المناسب من أجل إعنمادها في نهج العملية التربوية الأردنية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى