فنون

“جمال عبد الناصر” يعلن تعافى زوجته “فاطمة الكاشف” من فيروس بكورونا

 

كتبت _ مروة حسن

أعلن الفنان” جمال عبد الناصر” تعافى زوجته الفنانة “فاطمة الكاشف” من الإصابة بفيروس كورونا، وقال” جمال عبد الناصر “في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله هو الشافى المعافى.. وبأمره كل شىء.. المسحة الثانية سلبية.. والحمد لله.. بفضل دعواتكم جميعا، خرجت فاطمة من المستشفى لاستكمال علاجها فى المنزل”.

ووجه الفنان” جمال عبد الناصر” رسالة شكر لكل من أهتم بحالة الفنانة فاطمة الكاشف: “شكرا لكل من سأل عنها ودعى لها وأهتم بأن يطمئن عليها.. شكرا مرة ثانية للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.. شكرا للدكتور أشرف زكى.. شكرا للزميلة العزيزة نهال عنبر.. شكرا للدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة.. شكرا للدكتور منتصر والدكتور محمد توفيق وكل الطاقم الطبى والتمريض للعناية الفائقة والرقى فى التعامل والدقة فى الرعاية والانضباط والإتقان فى كل شىء مع كل المرضى”.

وإختتم”عبد الناصرقائلاً: “أفتخر بكم وبمؤسستكم.. وربنا يوفقكم ويحفظكم دائما.. اللهم اشف كل مريض.. وارفع عنا هذا الوباء.. واحفظنا من وتوابعه.. وسلم بلادنا من كل شر وأذى.. اللهم آمين”.

وكانت الفنانة” فاطمة الكاشف” قد تم نقلها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد نقص نسبة الأكسجين فى الدم، ونشرت فاطمة صورا لها من المستشفى، صحبتها بتعليق: “أنا الآن فى المستشفى محجوزة لأنى تعبانة جدا، الأكسجين قل فى الدم عن طبيعته وربنا يستر”.

وأضافت” فاطمة“: “أشكر الدكتور الإنسان المحترم أشرف زكى ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد والغالية نهال عنبر، على سرعة الاستجابة وعمل ما يلزم وإرسال الإسعاف بسرعة، ربنا يحفظكم بخير وصحة يا رب العالمين، وأشكر أيضا مدير مستشفى العجوزة، على الاهتمام وحسن الاستقبال وربنا يشفى كل مريض، أعتذر عن عدم الرد على التليفون مش قادرة أتكلم”.

يذكر أن آخر أعمال”جمال عبد الناصر” مشاركته في رمضان المنصرم في مسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال وعدد من نجوم الفن مثل أحمدبدير، نسرين طافش، خالد سرحان،دنيا عبد العزيز، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمدالصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى