منوعات

” جيجي محمود ” تجذب الأنظار في أحدث جلسة تصوير

كتبت _ مروة حسن

لفتت مصممة الأزياء “جيجي محمود” الأنظار في أحدث جلسة تصوير بسبب غرابتها في سيشن غير تقليدي لفساتين الزفاف التي جمعت أربع عارضات أزياء يرتدون فساتين زفاف في غاية التفرد تم جمعهم معاً وكأنهن في عرس واحد وكان التصوير في الهواء الطلق بقاعة بهجه.

 

 

وإلتقطت صور العارضات في فساتين الزفاف بتفاصيلها المختلفة في لقطات ودوده وروح مرحه ذكرتنا بمسلسل عائلة الحاج متولي وأثارت إستغراب رواد مواقع التواصل الإجتماعي إعتقاد البعض أنهم أربع زوجات حتي كشفت لنا المصممة جيجي أن الأمر لايعد كونه جلسة تصوير ولم يتعدي ذلك وأن الزواج له قدسيته التي لا يصح معها هذا الجمع ولا يجوز الزج به في هذا المضمار.

وقالت “جيجي محمود” في تصريح خاص لـ “اليوم الخامس” أنها عملت طويلاً في تصميم فساتين الزفاف في الخليج وشاركت في مهرجانات وبرامج عديدة في مصر والوطن العربي وأحببت ذوق وشخصية المرأة المصرية التي تتضح في بساطة إختياراتها لفساتين الزفاف بتفاصيل ناعمه وأذواق عصرية، ولا تؤيد أبداً جمع الزوجات معاً في يوم واحد وإن كان التعدد مباح ولكن بقيود أولها العدل.

وتحلم “جيجي” بعودة القاهرة عاصمة الموضة كما كانت في الخمسينات وتحب تصميم فساتين الزفاف للمحجبات وأنه يوجد لها خط خاص بتصميم فساتين لممتلات القامة تم طرحها في قناة الـ BBc.

وجدير بالذكر أن “جيجي محمود” هي خبيرة الأزياء ومسؤوله قسم الموضة في كل الناس نيوز كما أنها عضو الإتحادالدولي لحماية الحياة البرية التابع لجامعة الدول العربيه ونادي الرائدات العرب وصاحبة أتليه”GG bridal “

وتخبرنا “جيحي” أن الفتيات المصريات تشجعيهم وأناقتهم وتفاعلهم مع المجتمع هو غايتها ولا توافق أبداً علي أي تقليل من شأن المرأة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى