حوادث وقضايا

حبس زوجين إعتديا بالضرب علي معلمة داخل الفصل بالدقهلية

متابعة _ فايز عزام

قضت محكمة جنح مستأنف طلخا بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، بحبس زوجين 6 أشهر والتعويض المدني بعد اتهامهما بالاعتداء على معلمة لغة عربية داخل الفصل بمدرسة منشأة البدوي الجديدة للتعليم الأساسي التابعة للإدارة التعليمية بطلخا، خلال شهر نوفمبر الماضي وإصابتها بكدمات.

جاء ذلك بعد أن طلبت المعلمة ذهاب الطالب إلي مكتب مدير المدرسة لسلوكه السيئ داخل الفصل وبدلا أن يذهب الطالب للمدير، ذهب للبيت وأحضر والديه فاعتدوا على المعلمة أمام طلابها وتمكن العاملين بالمدرسة من حجز الزوجين بالمدرسة حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليهما.

وأكد أحمد ممدوح شاكر، محامي المجني عليها، أن الحكم صدر ضد كل من “فتحي ش. م.”وزوجته “نورا ع. ع.”، وذلك بعد ثبوت اعتدائهما بالضرب على المعلمة داخل الفصل بمدرسة منشأة البدوي الجديدة للتعليم الأساسي.

وتمكن العاملين بالمدرسة من إحتجاز والد ووالدة ومعهم بعض المدرسين داخل غرفة مناهل المعرفة بالمدرسة بعد إقتحام الوالدين للمدرسة واعتدائهما بالضرب على المعلمة أثناءالحصة.

وفوجئت المعلمة الزوجين يتهمونها بأنها تجبر أبنهما على أخذ الدروس الخصوصية وهو ما أكدت التحقيقات عدم صحة دعواهم.

وأضاف شاكر، ان النيابة العامة قررت النيابة الوالدين على ذمة التحقيقات بعد إقتحامهما المدرسة والإعتداء بالضرب على الُمدرسة حتى فقدت الوعي وتسببوا في إصابتها بكدمات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13536 جنح طلخا
وأكدت المعلمة في تحقيقات النيابة، أن أحد الطلاب رفض أن يكتب ويُسطر كراسته أثناء الحصة، وطلبت من أحد الطلاب اصطحابه إلي مدير المدرسة لأنني لا أريد أن احتك بهذا الطالب لسلوكه السيئ، وهو على باب الفصل “سب الدين”، وبعد دقائق عاد لي الطالب الثاني بمفرده، وأكد أن الطالب هرب منه وخرج من المدرسة.

وذكرت المعلمة في التحقيقات، أنها أثناء إستكمال الحصة سمعت صوت مرتفع في الطرقة، ولم تبالي بما يحدث، وفوجئت بوالدي الطالب يقتحمون عليها الفصل ويسبونها بأبشع الشتائم، والتي تعجز عن تكررها، وانهالوا عليها ضربا حتى فقدت الوعي، إلي أن حضرت الشرطة وألقت القبض عليهما.

وأشارت إلي أنها عند توجهها لمركز شرطة طلخا فوجئت أنها متهمة بمحاولة إجبار الطالب على أخذ دروس خصوصية عندها، وأنها سبق وأن ضربته، وهو ما لم يحدث مطلقا.

وإستمعت النيابة العامة إلي أقوال الشهود وطلاب الفصل،وأكدوا صحة أقوال المدرسة، وأنها لم تطلب من أحد منهم أخذ دروس خصوصية كما أنها لمتعتدي على زميلهم بل هو الذي “سب لها الدين”، قبل أن يخرج من الفصل.

وتعود الواقعة عندنا تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طلخا، ببلاغ نقطة شرطة ميت الكرماء باحتجاز اثنين من أولياء الأمور داخل مدرسة منشأة البدوي الجديدة للتعليم الأساسي.

واتتقلت مباحث المركز إلي مكان الواقعة، وتبين إحتجاز والد ووالدة طالبة ومدرسة لغة عربية بالمدرسة، ومعهم بعض المدرسين داخل غرفة مناهل المعرفة بالمدرسة بعد إقتحام الوالدين للمدرسة وإعتدائهما بالضرب على المدرسة أثناء الحصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى