رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

حبس ميكانيكى بإمبابة أقام علاقة غير شرعية مع ابنة أخيه وحملت منه سفاحًا

حبس ميكانيكى بإمبابة أقام علاقة غير شرعية مع ابنة أخيه وحملت منه سفاحًا

بقلم / سوسن عباس

http://elyoumel5.com/?p=7497

13393366_1554019974899195_1576239201_n

 شهدت نيابة إمبابة واقعة تقشعر لها الأبدان، حيث تبادلت أسرة الاتهامات حول معاشرة “إسلام . أ” ابنة أخيه التى لم يتخط عمرها الـ14 عاما، وتدعى “شيماء. ع. أ”، والذى نتج منه حمل الفتاة سفاحا وأنها فى الشهر الثامن. 

البداية كانت بتوجه ربة منزل إلى نيابة إمبابة لتقديم بلاغ تتهم فيه شقيق زوجها بإقامة علاقة غير شرعية مع ابنتها، وبفتح التحقيقات، برئاسة إسلام عطية وكيل نيابة إمبابة، قالت المجنى عليها: “لم أقض حياتى كباقى الفتيات فى مثل سنى، بمجرد أن انتهيت من المرحلة الإعدادية خرجت للعمل فى أحد المصانع، وتعرفت على الكثير من الشباب بحكم عملى، وانجذبت للبعض منهم مثلى كمثل أى طفلة فى سنى ترغب فى أن يهتم بها أحد”.

واستكملت: “لم أجد أحد أحكى له ما يحدث لى فى حياتى اليومية سوى عمى، الذى كان دائما يسألنى عن أحوالى فبدات أتخذه كصديق لى خاصة أنه يسكن معنا فى نفس المنزل، تطور الأمر بيننا ووجدته يتقرب منى ويملأ سمعى بالكلام المعسول، لم يكتف بذلك بل تطور الأمر بيننا وبدأ يلامس مناطق حساسة من جسدى، فى البداية أصبت بالذهول والصدمة ومع مرور الوقت تكرر الأمر وخضعت لرغباته ووجدت نفسى أدخل معه فى علاقة محرمة وغير مشروعة، وقتها لم أفهم ماذا يحدث، ومع مرور الوقت تكرر الأمر كثيرا داخل منزلى ومنزله، فكنا نجتمع مرتين فى الأسبوع، وبعد فترة شعرت بتغيرات تحدث فى جسدى، وبدأت والدتى تشك، فأصرت على أن نتوجه إلى الطبيب الذى أكد أننى حامل فى الشهر الثامن”.

من ناحية أخرى استدعت النيابة المتهم “إسلام . ا . س” البالغ من العمر36 عاما وتمكن ضباط القسم من القبض عليه وتبين أنه يعمل ميكانيكى سيارات، ويسكن فى الطابق الخامس من العقار التى تقيم فيه المجنى عليها مع زوجته ونجلته الصغيرة، وبمواجهته بأقوال المجنى عليها أكد أنه أقام معها علاقة أكثر من مرة، مشيرا إلى أنه يشك فى أن الطفل التى تحمله يكون طفله لأن الفتاة كانت على علاقة بالكثير من الشباب، وقد تكون والدتها اتهمت بذلك لتنتقم منه، خاصة بعدما شاهدها مع شخص آخر غير زوجها، وعلم أنها على علاقة به.

وأوضح أن أهل الفتاة تشاجروا معه فور علمهم بالأمر وساوموه على التنازل عن البلاغ مقابل الحصول على مبلغ مالى 25 ألف جنيه، وأن يشترى لهم شقة فى مكان آخر ليسكنوا فيها، وبعد الانتهاء من التحقيقات التى أجرتها النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات فى القضية التى حملت رقم 6494 لسنة 2016 جنح إمبابة، وإرسال الفتاة للطب الشرعى لتوقيع الكشف عليها.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬421٬578 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2020 ©