الاخبار

حريق فيصل يهدد أمن المواطنين

احمد حسن 

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية التي جرت في واقعة تفاصيل حريق ميدان الساعة فيصل الطالبية، عن أن الحريق نشب في معرض سجاد يقع في الطابق الأرضي بعقار سكني مكون من 12 طابقا، ويقع في ميدان الساعة بمنطقة فيصل، دائرة قسم شرطة الهرم، واستمر الحريق قرابة 4 ساعات متواصلة حتى تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة عليه، وإنقاذ أسرتين بواسطة سيارة بسلم هيدوروليكي، كما نجحوا في إخماد ألسنة اللهب في عقار فيصل، ولم يسفر عن أي خسائر أو إصابات بشرية.

تفاصيل حريق ميدان الساعة فيصل الطالبية

كشفت معاينة رجال المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن الحريق نشب في معرض السجاد، وامتد إلى 4 طوابق بالعقار، وتسببت النيران في احتجاز أسرتين داخل شققهم السكنية، وتمكنت القوات من إنقاذهم، ورحجت التحريات بأن الحريق الذي نشب في عقار ميدان الساعة فيصل الطالبية، بسبب ماس كهربائي، أدى إلى اندلع النيران، وأسفر عن احتراق معرض السجاد بالكامل، واحتراق أثاث عدد من الشقق السكنية.

النيابة تعاين حريق فيصل المحترق

عقب الانتهاء من إخماد ألسنة اللهب، انتقل فريق من النيابة العامة ورجال المعمل الجنائي إلى مكان الحريق، وبدأت النيابة في إجراء معاينة وتفريغ الكاميرات، وبدأت في استجواب عدد من السكان ورواد المنطقة للوقوف على ملابسات وأسباب الحريق.

ورحجت المعاينة أن كميات السجاد الموجودة فى المعرض، ساعدت على اشتعال النيران بسرعة والتهم المعرض بالكامل، وامتد لـ4 طوابق أخرى والتهم أثاث عدد من الشقق السكنية. وقررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-07-15 01:48:28Z | | ÿÿÿÿÿx9yÿ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى