فنون

حسن الرداد يكشف تفاصيل دوره في فيلم «توأم روحي»

كتبت-مروة حسن

أكد الفنان حسن الرداد أنه تأثر مع كل الوطن العربي برحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي كان فيلم “توأم روحي” آخر أعمالها.

وقال الرداد إنه يعرف أغنية الفنان راغب علامة التي يحمل الفيلم اسما مشابهًا لها، وهي أغنية ظهرت قبل حوالي 20 عاما، كان يسمعها في صغره.

وأشار حسن الرداد إلى أنه يقدم في “توأم روحي” دورا جديدا عليه، في السينما تحديدا، كما كشفت عائشة بن أحمد في تصريحات لها عن أنها تجسد في الفيلم أكثر من شخصية في نفس الوقت، ما شكل بالنسبة لها نوعا من التحدي، وتوقعت أن يمثل “توأم روحي” عودة للأفلام الرومانسية للسينما المصرية.

ومن المقرر طرح فيلم ”توأم روحي “ يوم 19 من الشهر الحالي والذى يحمل العديد من المفاجآت خاصة بعد طرح البرومو الخاص به والذى حاز على إعجاب الكثيرين حيث يحمل فكرة مختلفة على السينما المصرية، ويشارك في بطولته كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن احمد، الفيلم يدور فى إطار رومانسى، ويقوم ببطولته عدد من النجوم منهم حسن الردّاد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من كتابة أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن، فى ثانى تجربة للمخرج والمؤلفة بعد فيلم “قصة حب” لهنا الزاهد وأحمد حاتم.

ويذكر أن آخر أفلام حسن الرداد “عقدة الخواجة” الذى تم عرضه فى موسم شم النسيم عام 2018 وشارك فى بطولته هنا الزاهد وماجد المصرى وبيومى فؤاد وحسن حسنى ومحمد لطفى وسامية الطرابلسى، من تأليف هشام ماجد وشيكو، وتدور أحداثه حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق