محافظات

حملات تفتيشية الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا لضبط المتسولين والخارجين عن القانون

كتبت – رشا محمد انور

رافقت كاميرا اليوم الخامس لجان مكافحة ظاهرة انتشار المتسولين التابعة لمركز ومدينة قنا.

جاء ذلك تنفيذ لتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا الاستاذ اشرف انور امين بالتنسيق مع لجنه حمايه الطفل والجهات المعنية.

 

 

وتتضمن الحملات التفتيشية تشكيل لجنة برئاسة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا وعضوية كل من عضوين من الاداره الاجتماعية ومسؤل حماية الطفل وعضو من ادارة المتابعة والتقييم الأداء بالوحدة المحلية وتختص اللجنة بالمرور على الشوارع وميادين المحافظة والقري لمنع ظاهرة انتشار التسول واستغلال الاطفال مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإعداد تقرير عن أعمال اللجنة وارسال إلي إدارة الأزمات بالمحافظة.

 

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا أن الحملةتأتي تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا وقرار رقم 288لسنه2021 لمنع ظاهرة انتشار التسول واستغلال الاطفال في أعمال العنف والبلطجة .وتم ضبط المتسولين وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم لترسيخ هيبة القانون.

وشكراهالي محافظة قنا اللواء أشرف الداودي محافظ قنا والاستاذ أشرف أنور أمين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا علي منع ظاهرة التسول وتوفير الحماية للشعب القنائي من ظاهرة انتشار التسول واستغلال الاطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى