منوعات

حنان مفيد فوزي إبنة الإعلامي مفيد فوزى تكشف آخر تطورات حالة والدها الصحية بعد إصابته بكورونا

كتبت_ مروة حسن

 

 

كشفت الإعلامية حنان مفيد فوزي آخر تطورات حالة والدها الصحية بعدما أصيب بڤيروس كورونا، مؤكدة أنه أجرى مسحة تأكد من خلالها إصابته بڤيروس كورونا منذ أسبوعين، حيث إن حالته مستقرة نوعاً ما، وملتزم بالبروتوكول العلاجى الذى نصحه به الطبيب المعالج.

وأضافت أن والدها يخضع لبروتوكول علاج في منزله، وتتابع ابنته حالته حيث تحرص حنان على الدقة في مواعيد الأدوية ومراعاة والدها في كل تفصيله، متابعة أنه سيجرى المسحة الجديدة خلال يومين على أقصى تقدير.

ومن جانبه أشار الناقد طارق الشناوى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً:«الكاتب الكبير مفيد فوزي إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا، وينتصر على هذا الفيروس اللعين الذي يهاجم أجمل ما فينا.. الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصر».

وأضاف: أستاذ مفيد له إطلالة خاصة مقروء ومسموع ومرئي لا يقلد أحدا ولا يستطيع أحد تقليده، ألف سلامة عليك أستاذنا. يقيني إنك إن شاء الله ستعبر تلك الأزمة وتحيلها بقلمك الرشيق إلى حكاية من الحكايات التي دايما تبرع في سردها لنا”.

وأصيب عدد من الفنانين والمشاهير خلال الفترة الماضية بفيروس كورونا منهم: يسرا وجمال العدل وإيناس الدغيدي وأمير كرارة وجومانا مراد ووائل الإبراشي وسيف زاهر

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى