الاخبار

” خالد السلامي ” يستنكر صمت العالم أمام الانتهاكات الإسرائيلية الصارخة في فلسطين

متابعة – علاء حمدي

قال سعادة المستشار الدكتور خالد السلامي رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة : إن القلوب يملؤها الحزن والأسى، والأرواح يعصرها الألم لمصاب إخواننا وأخواتنا في فلسطين. يمر العالم العربي والإسلامي بأحد أصعب الأعياد، فقد ألقى ما يعانيه الفلسطينيين في قطاع غزة على يد قوات الاحتلال بظلاله على احتفالات هذا العام.

وأضاف أن المجتمع الدولي يتحمل مسؤولياته لوضع حد لكل هذا العناء والقهر الذي يعانيه أهلنا في فلسطين. من المهم ألا يعيش الناس في حروب، تحت وطأة المعاناة والقهر والاحتلال. مرت الأيام والليالي ولم نر بصيص نور يشير إلى انحسار العنف ضد النساء والأطفال والعزل. فاللهم صب لطفك بإخواننا في فلسطين، واحفظهم بحفظك، واسترهم بسترك، وداوهم بقدرتك.

واستنكر المستشار الدكتور خالد السلامي بأشد العبارات صمت العالم ومجلس الأمن والمجتمع الدولي أمام ما يحدث من جرائم وانتهاكات صارخة في فلسطين على يد الاحتلال الإسرائيلي، وعدم التعبير عن رفضها القاطع للانتهاكات الإسرائيلية التي تعد تحديا سافرا للقوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية والذي يدل علي تقاعسه عن تناول الانتهاكات الإسرائيلية لحقوق الإنسان في الأراضي المحتلة وممارسة الاستفزازات المستمرة وقتل الأبرياء بوحشية يعكس ازدواجية المعايير ونهجه غير المتوازن وسياسة الكيل بمكيالين التي باتت واضحة.

ودعا السلامي المجتمع الدولي وكافة دول العالم ومجلس الأمن الدولي بالتحرك الفوري لوقف عدوان إسرائيل ووضع حداً لجميع انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي ووقف الأحداث الدامية والاعتداءات الإسرائيلية في أرض فلسطين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى