التعليم

” خليك في الامان ” مبادرة جديدة يطلقها امور مصر

كتب – علاء عيد

ادوار المجتمع المدني لا يمكن حصرها وكل من موقعه يسهم فيما يستطيع لتجاوز المجتمع الأزمات. ونجد ان المجتمع المدني يجب علية تفعيل الكثير من المبادرات في الوقت الراهن لمساندة الدولة في تخطي أزمة فيروس كورونا المستجد ومن هذه المبادرات مبادرة خليك في الامان التي اطلقتها داليا الحزاوي مؤسس جروب( ائتلاف أولياء أمور مصر ) علي الفيس بوك .

تهدف مبادرة إلي زيادة وعي اولياء الامور بأهمية اخد اللقاح المضاد لفيروس كورونا وتشجيعهم علي التسجيل للحصول علي اللقاح حفاظا علي صحتهم وصحة اسرتهم حيث يعتبر اللقاح من اهم الوسائل لايقاف انتشار فيروس كورونا وخطوة نحو عودة الحياة الطبيعية فمنذ بداية الجائحة كنا نحلم بوجود لقاح والان قد تحقق الحلم فلماذا الانتظار وقد وفرت الدولة كل الامكانيات والتجهيزات والكوادر الصحية لاستقبال الراغبين في اخذ اللقاح .

واضافت الحزاوي ان الحملة تهدف إلي نشر ثقافة الوعي بأخد الاحتياطات الوقائية لتجنب الاصابة وايضا محاولة حث اولياء الامور علي عدم الانسياق وراء الشائعات ومعلومات المغلوطة عن اللقاح
والثقة الكاملة فيما تقدمه الدولة التي منذ بداية الجائحة تعمل ليل ونهار دون ملل او كلل واستكملت ان الوقاية خير من العلاج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى