الاخبار

” دبي التجاري العالمي ” يسعي نحو الإستفادة من مزايا حلول مراكز الإتصال المُستندة إلى السحابة من أڤايا

 

متابعة – علاء حمدي

في الوقت الذي يقود فيه قطاع الفعاليات في دبي العالم نحو مرحلة ما بعد الوباء من خلال معاودة نشاطاته، يتقدم مركز دبي التجاري العالمي بخطوات كبيرة نحو تبنّي القدرات الرقمية التي تتيح إنشاء قنوات اتصال ذات كفاءة عالية بين العملاء والموظفين ضمن مختلف قنوات الاتصال، من خلال حلول شركة “أڤايا” Avaya
(NYSE: AVYA) الخاصة بمراكز الاتصال المُستندة إ السحابة OneCloud CCaas. وتشكّل الحلول الجديدة التي تمثّل تقدما كبيرا في عالم تكنولوجيا الاتصالات المُستندة إلى السحابة، أداة رئيسية تمكّن من تجميع ومقارنة التجارب التي يخوضها العملاء، سواء كانوا عارضين أو عملاء داخليين. وهذا الأمر سيساعد مركز دبي التجاري العالمي على:

• إيجاد نقاط تلاقي فعّالة وسهلة بين مختلف قنوات الاتصالات الرقمية وضمن كامل رحلة العميل، مع تركيز على البريد الإلكتروني، والدردشة والاتصالات الصوتية.

• القيام بعملية مُطابقة ذكية بين العملاء وأفضل موظّفي مركز دبي التجاري العالمي، لتقديم الخدمات التي تلبّي الاحتياجات بدقة.
• تقديم تجربة تعامل “مُشخصنة” من خلال الموظفين، استنادا إلى بيئة عمل قابلة للتعديل وحديثة تساهم بتوفير بيانات استشرافية تفصيلية خاصة بالعميل عبر عدة تطبيقات وأنظمة، وذلك من خلال واجهة استخدام واحدة.
• دعم مركز دبي التجاري العالمي من خلال معلومات استباقية حول تفاعل العملاء، عبر توقّع حاجاتهم والتعامل معهم بفعالية خلال كامل رحلتهم.

وقال فريد فاروق نائب الرئيس لتقنية المعلومات والمشتريات والعقود في مركز دبي التجاري العالمي: ” تقدم دبي مثالا عالميا يُحتذى به في إعادة الافتتاح الآمنة للفعاليات الكُبرى. وباعتباره رائدا إقليميا في هذا المجال، يلتزم مركز دبي التجاري العالمي بضمان كل ما هو مطلوب لتوفير عروض أفضل من أي يوم مضى في مجال تجارب العملاء. ولأن العارضين لديهم حرصا على المشاركة في مختلف خدماتنا التي تتمتع بشهرة كبيرة في مجال الأحداث والمناسبات، نقوم بدراسة الحلول المُستندة إلى السحابة، التي تمكّن فرق عملنا من خدمة المتصلين بطريقة تتمتع بمستويات فعّالة بشكل أكبر. وتقدم لنا حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة من أڤايا، ميزات ومرونة لتحقيق هذه الأهداف”.

وسيكون مركز دبي التجاري العالمي من بين أول وأكبر المؤسسات التي تتبنّى حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة من أڤايا، بعد أن جرى توفيرها الشهر الماضي في 40 بلدا بما في ذلك بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا. توفّر هذه الحلول المرونة والفعّالية وميزة “الابتكار – تحت الطلب”، التي تتميّز بها البيئة السحابية المتعددة، والتي تقدم استشرافا آنيا حول العملاء، وتحليلا للبيانات ضمن سياق أو إطار حافل بالمعلومات، ما يُساهم بتطوير كل تفاعلات العملاء ضمن أي قناة اتصال يختارونها.

وتقدم حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة من أڤايا إمكانية دمج وتوحيد القدرات والتجارب بدعم من حلول منصة الاتصال المستندة إلى السحابة من أڤايا CPaaS، التي تتيح تعظيم القدرات لتوفير المزيد من القيمة في الخدمات لمركز تجارب العملاء. وهذا الأمر يتيح للمؤسسات إمكانية تعزيز الاستفادة من التطبيقات الموجودة لتوسيع مدى القدرات المتوفرة، وأيضا إمكانية بناء تطبيقات خاصة لتقديم حلول فريدة من نوعها تساهم بتحقيق حاجات محددة ومفّصلة بالطريقة التي يريدها العميل.

وقال رئيس أڤايا العالمية نضال أبو لطيف: “لدى مركز دبي التجاري العالمي سمعة مُكتسبة بجدارة، باعتباره رائدا في صناعة الأحداث والمناسبات العالمية. أظهر المركز العام الماضي للعالم كيف يستطيع معرض تجاري تكنولوجي عالمي النجاح في الانعقاد من خلال بيئة أعمال مُدمجة. وهذا العام، وبينما يتم تخفيف القيود، يُثبت مركز دبي التجاري العالمي التزامه بتقديم تجارب موحّدة ومجمّعة في الوقت الذي يرتفع فيه الطلب على الخدمات. لطالما كنا فخورين بخدمة مركز دبي التجاري العالمي، في الوقت الذي كان يفي بوعوده الكبيرة، ونشعر بالحماس لقيامنا بتقديم المساعدة بهدف مواصلة تقديم تجارب لها قيمتها للعملاء، من خلال القدرات الرقمية المطوّرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى