فنون

“درة”:عن إستيائها من الشائعات ” أنا مش حامل ورجاء إحترام حياتي الشخصية وتوقفوا عن نشر الشائعات”

 

كتبت _ مروة حسن

أعربت النجمة التونسية “درة ” عن إستيائها من الشائعات التي تطالها بشكل دائم والتدخل في حياتها الشخصية، حيث علقت على تداول صور وأخبار تفيد بحملها.

وكتبت “درة” عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “من فضلك توقف عن نشر الشائعات عني انا لست حامل ورجاء احترام حياتي الشخصية شكرا“.

وحققت النجمة “درة” نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل “بين السما والأرض” وقت عرضه فى النصف الأول من شهر رمضان المنقضى، ووصفه الجمهور بأنه واحد من أفضل الأعمال فى موسم رمضان، خاصة أن صناعه نجحوا فى تحدى الإقتباس عن قصة الكاتب الكبير صاحب نوبل نجيب محفوظ رغم إختلاف زمن الرواية والظروف السياسية والإقتصادية والإجتماعية مع الحفاظ على روح القصة والفكرة الرئيسية، وساعد خروج العمل فى 15 حلقة فى سرعة الإيقاع وتركيز الأحداث مما خلق حالة من الإثارة والتشويق.

مسلسل “بين السما والأرض” يُعرض فى 15 حلقة، بطولة كل من: هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى