حوادث وقضايامحافظات

دس السم بقطعة جاتوه للإنتقام من صديقه

الإسماعيلية/مصفى صوار

شهدت محافظة الإسماعيلية حادثة تجمع ما بين الخيانة والخثة وعدم الضمير والجهود بقتل صديق لصديقه بسبب ٥٠٠ جنيه على حد قول المجرم الذى لا يتعدى عمره العشرون عام بقليل والذى دفعه شيطان عقله للإنتقام من صديق له فى الثلاثين من عمره بدس السم له فى قطعة من الجاتوه بعد أن دعاه لتناول كوب من الشاى على أحد المقاهي بالإسماعيلية وغافله بوضع كمية من السم فى القطعة الخاصة به وتناولا الشاى والجاتوه،وبعد دقائق ظهرت أعراض السم على القتيل ،فأسرع الجانى بنقله إلى مستشفى الجامعة وترك وفر هاربا.
وكان قد، تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بمصرع «سامى.م.س» 30 سنة، يعمل في الاستثمار، إثر تناوله قطعة جاتوه.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، والعميد خالد حبيب رئيس مباحث المديرية، توصلت التحريات إلى أن خلافًا نشب بين المجني عليه وأحد اصدقائه (من الشرقيه) دفعه إلى وضع السم له في قطعة من الجاتوه وقدمها له.

وقالت مصادر أمنية إن فريقًا من البحث الجنائي برئاسة المقدم محمد سكر، رئيس مباحث قسم ثالث، توصل لهوية الجاني وتبين أنه زميل للمجني عليه في العمل بإحدى شركات الإستثمار.

وتمكنت حملة مكبرة بمشاركة النقباء مروان منصور وأحمد المراكبي ومحمد النجار من القبض على المتهم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى