فنون

دعوات لجمهور الفنان الراحل “سمير غانم “من أمام الكعبة الشريفة

قسم الفن
مها علي

قام الإعلامي رامي رضوان بمشاركة صورة لدعوات لوالد زوجته النجم الراحل “سمير غانم”، من أمام الكعبة الشريفة، وتظهر فيها قيام أحد جمهور النجم الراحل بكتابة دعوات على ورقة ويقول فيها:”اللهم اغفر للأستاذ سمير غانم.. اللهم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله.. اللهم أنزله منزلا مباركا وأنت خير المنزلين”، ليرد رامي رضوان على الصورة عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع “انستجرام”، قائلا :”ربنا يتقبل منك ويحقق لك أضعاف ما تمنيت.. بارك الله فيك”.

وعلي الجانب الآخر ، كشفت النجمة دنيا سمير غانم، عن تفاصيل الحالة الصحية لوالدتها النجمة دلال عبد العزيز، التي تخضع حالياً لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات، بعد إصابتها منذ عدة أسابيع بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت دنيا سمير غانم بوست عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، قائلة “والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا و يصبرنا على فراقه و يشفى ماما يا رب”.

والجدير بالذكر ان النجم الكبير سمير غانم، قد رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو ، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى