فنون

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها رامي رضوان..«عيد ميلاد سعيد لحب حياتي»

كتبت-مروة حسن

أحتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي راضون، عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستجرام، حيث شاركت جمهورها صورا رومانسية برفقة زوجها في أحدث جلسة تصويرية لهما، وعلقت عليها: “عيد ميلاد سعيد لحب حياتي رامي راضون”، وسرعان ما انهالت التعليقات والإعجابات على الصور.


وفي سياق متصل تستأنف النجمة دنيا سمير غانم تصوير مشاهدها الأخيرة من فيلمها الجديد “تسليم أهالى” يوم 14 سبتمبر فى الديكورالخاص بالعمل، وتجمع المشاهد بينها وبين هشام ماجد ولوسى وآخرين، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى، حيث يتبقى لها أيام قليلة، وتنتهى من التصوير بشكل نهائى استعداداً لعرضه فى السينمات.

فيلم “تسليم أهالى” يسجل البطولة المطلقة الأولى فى السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمى سمير غانم ولوسي وآخرين.

وتدور الأحداث حول مطاردة الفنانة لوسى لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذى يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطروا إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجان وتدورالأحداث بينهما في إطار كوميدى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى