فنون

دينا الشربيني تنتهي من تصوير 50 بالمئة من مسلسلها الرمضاني “قصر النيل”   

كتبت _ مروة حسن

تواصل النجمة دينا الشربيني تصوير مشاهد مسلسلها  الرمضاني الجديد “قصر النيل” وإنتهت حالياً من تصوير نسبة خمسين بالمائة من المسلسل.

منها معظم مشاهدها الخارجية.وتدخل دينا غداً ديكورها لتصوير باقي المشاهد من مسلسلها” قصر النيل” وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك للمنتج محمد مشيش ومن إنتاج i productions .

العمل بطولة النجمة دينا الشربيني في تعاون جديد بينها وبين المنتج محمد مشيش بعد جراند أوتيل، وزي الشمس ، ولعبة النسيان، وهي البطولة الرمضانية المطلقة الرابعة لها على التوالي في رمضان.

ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبد الغفور في تعاون جديد بعد النجاح الكبير لــ “زي الشمس“ومن بطولة أحمد مجدي، والفنان الكبير صلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، ونبيل عيسى.

وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة  مراحل حل لغزها،وتم بناء ديكور المسلسل الخاص به خصوصاً أنه يدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عاماً وإستعان مدير تصوير العمل هيثم الحسيني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى