فنون

رؤوف عبد العزيز يقدم فيلم”الباب الأخضر” للراحل أسامة أنور عكاشة..بعد النجاح الكبير لـ”الطاووس”

 

كتبت _ مروة حسن

يخوض المخرج ” رؤوف عبد العزيز“، تجربة سينمائية جديدة قصة وسيناريو وحوار الراحل “أسامة أنور عكاشة“، ويأتي ذلك بعد نجاحه في التواصل خلال الشهور الماضية مع ورثة الكاتب الكبير للحصول على الموافقة في تقديم هذا العمل السينمائي الذي يحمل إسم “الباب الأخضر“.

ونشر” رؤوف عبد العزيز“، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بوستر مبدئي خاص بالفيلم، وعلق علية، قائلاً: ” تحدى جديد وحلم قديم هيطلع للنور قريب جداً ، فيلم الباب الأخضر، قصه وسيناريو وحوار : أسامه أنور عكاشه، إشراف عام : حسام شوقى ،إخراج : رؤوف عبد العزيز“.

ويستعد المخرج “رؤوف عبد العزيز“، خلال الفترة المقبلة في البدء بالتحضير للفيلم من خلال إختيار الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل، هذا إلي جانب معاينة لأماكن المقرر التصوير بها.

يعد فيلم”الباب الأخضر“، أول تعاقدات المخرج” رؤوف عبد العزيز“، خلال الفترة المقبلة بعد النجاح الكبير الذي حققه أحدث أعماله الدرامية مسلسل “الطاووس“، الذي أعتبره الجمهور والنقاد بمثابة الحصان الأسود في ماراثون رمضان الماضي، وقد شارك في بطولته جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبه عبد الغني، رانيا محمود ياسين،أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى