التعليم

رئيس جامعة الوادي الجديد يشهد ختام البرنامج التدريبي للقيادات الجامعية

كتب – علاء حمدي

اختتم الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد اليوم فاعليات البرنامج التدريبي للقيادات الجامعية وبحضور الاستاذ الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والسيد الدكتور محمود الكـــــيلاوي مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة وذلك بقاعة التدريب بالمبنى الاداري بالجامعة.

 

 

وقال الدكتور محمود الكـــيلاوي مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات، بجامعة الوادي الجديد أن اليوم هو اليوم الأخير من البرنامج التدريبي والذي استمر لمدة ثلاث أيام متتالية اشتملت على ثماني موضوعات منها التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي والجوانب المالية والقانون في الجامعات والقضايا القومية ومكافحة الفساد وإدارة الازمات والمخاطر وتنمية الموارد الذاتية للجامعة
وحاضر في الدورة التدريبية نخبة من المتخصصين في المجالات الادارية والمالية والقانونية.

 

 

هذا وقد شارك في ختام فاعليات البرنامج التدريبي الاستاذ الدكتور /حسن عبد اللطيف نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون الدراسات العليا والبحوث.

 

 

وقد قدم سيادته دورة عن تنمية الموارد الذاتية للجامعة والتي تناول فيها سبل تنمية الموارد الذاتية للجامعة من برامج أكاديمية وبرامج بينية حديثة ومشروعات بحثية ومشروعات تطوير معامل وبروتوكولات تعاون وإنشاء وحدات ذات طابع خاص وإعلانات.

 

 

كما شارك في محاضرات اليوم الاخير معالى المستشار/ابراهيم جلال المستشار القانوني للجامعة بمحاضرة حول الجوانب القانونية في الجامعات.

كما حاضر في البرنامج التدريبي الدكتور/ محمد محمود المستشار البيئي للجامعة بمحاضرة عن إدارة الأزمات والمخاطر كما تطرق إلى دور الجامعة في الارتقاء بمجتمع الوادي الجديد في شتى المجالات من اجل النهوض بالمجتمع من الجوانب البيئية والاجتماعية.

ومن جانبه أكد الاستاذ الدكتور/عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد على أهمية تنفيذ البرنامج التدريبي الذي يساهم في بناء قدرات أعضاء هيئة التدريس في القيادة الجامعية وخلق كوادر قادرة على تحمل المسؤولية على أساس أكاديمي، كما ثمن سيادته دور مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى