فنون

رانيا فتح الله تهنئ أحمد صيام بعيد ميلاده”تفضل سند ليا وللبنات بنحبك ياصيام“

كتبت _ مروة حسن

هنأت الفنانة رانيا فتح الله زوجها الفنان أحمد صيام ، من خلال صورجديدة تجمعهما ببعض، بالإضافة لصور تجمعهما بأسرتهما من الإحتفال بعيد الميلاد، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 

وقالت رانيا فتح الله تعليقاً على الصورة: “كل سنه وانت طيب ومنور حياتنا.. وربنا يكرمك الصحه والعافيه وطول العمر وانت في احسن حال وتفضل سند وضهر ليا وللبنات بنحبك يا صيام”.

 

والفنان أحمد صيام ممثل مصري، ولد في مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية في عام 1953، وتخرج من كلية التجارة التابعة لجامعة القاهرة. قادته الصُدفة وحدها إلى دخول مجال التمثيل، ففي البداية اكتشفه المخرج شاكر خضير وهو لا يزال طالبًا في الجامعة، فعرض عليه أن يلعب بطولة مسرحية (كرنفال الأشباح) فوافق، وظل يعتبر التمثيل مجرد هواية حتى بعد تخرجه من الجامعة، وبعدها عرض عليه المخرج المسرحي جلال الشرقاوي الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

أستعان به المخرج فهمي الخولي ليلعب دورًا صغيرًا في مسرحية (الرهائن). وهو ما مهد له الطريق ليقدم العديد من الأدوار المساعدة في عشرات الأعمال التلفزيونية، منها: (أخو البنات، ليلة القبض على فاطمة، رحلة السيد أبو العلا البشري، الراية البيضا، أم كلثوم، للعدالة وجوه كثيرة، نيران صديقة). كما شارك في العديد من الأفلام السينمائية منها: (استغاثة من العالم الآخر، البحر بيضحك ليه، ملف في الآداب، جاءنا البيان التالي، بوبوس).

وكانت آخر أعمال أحمد صيام في الدراما الرمضانية مسلسل “جمع سالم” بطولة زينة ودلال عبد العزيز ومحمد عادل وسلوى خطاب وسامح الصريطي وعادل عبد الرازق.

ويشارك الفنان أحمد صيام حالياً في بطولة مسلسل “خيط حرير” مع النجوم مي عز الدين ومحمود عبد المغني ونيكولا معوض ومي سليم وسوسن بدر وصفاء الطوخي وعبد الرحيم حسن وهنادي هاني مهنا وحنان سليمان ومحمد سليمان ورامي فؤاد ونسمة النجار وياسمين رحمي ومحمد على رزق وولاء الشريف ويوسف عثمان، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع، ومن إخراج إبراهيم فخر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى