فنون

رانيا يوسف شقيقة مصطفى شعبان في أحداث مسلسل”عش الدبابير” بـ رمضان المقبل

 

رانيا يوسف شقيقة مصطفى شعبان في أحداث مسلسل”عش الدبابير” بـ رمضان المقبل

كتبت _ مروة حسن

تقدم النجمة رانيا يوسف شخصية “شقيقة” النجم مصطفى شعبان، في أحداث مسلسل “عش الدبابير“، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، حيث تقدم رانيا شخصية جديدة في أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق.

مسلسل “عش الدبابير” من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، ووليد فواز، ومعالجة ، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

عش الدبابير“، يدور فى إطار إجتماعى شعبى، حول شخصين يواجهان صعابا كثيرة ويتحدان للخروج منها، بينما يتربص بهما شخص آخر بمثابة العدو لهما ويدخلان معاً فى صراع كبير.

وإنتهى مخرج العمل من تصوير 3 أسابيع كاملة من المسلسل، حيث يكثف ساعات التصوير يوميًا حتى تصل لـ 18 ساعة يوميًا من أجل الإنتهاء من تصوير جزء كبير من المسلسل قبل حلول شهر رمضان، كما أوشكت مؤلفة المسلسل على الإنتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة وتسليمها لصناع العمل .

وفي سياق متصل تشارك رانيا يوسف في بطولة مسلسل “كل ما نفترق” بطولة النجمة ريهام حجاج وأحمد فهمى، إخراج كريم العدل، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى