رياضة

رباعية في شباك اليونايتد في إطار استعداداته للموسم الجديد

عادل التعلب
في إطار استعدادات الأندية الإنجليزية للموسم الرياضي الجديد حل مانشستر يونايتد ضيفا علي نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي في أولي وديات اليونايتد .
استطاع كوينز بارك تحقيق مفاجأة قوية بالأنتصار علي اليونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين ، تقدم اليونايتد مبكرا في الدقيقة 3 عن طريق جيسي لينغارد ، قبل أن يعود أصحاب الدار في الدقيقة 7 عن طريق تشارلي أوستن ، لتستمر صحوة أصحاب الدار حيث أحرز ليندون ديكس هدفين في الدقائق 53 و 59 وعزز موسيس أودباغو بهدف رابع في الدقيقة 58 ، ليعود أنتوني إيلانغا من بعيد لليونايتد في الدقيقة 73 محرزا الهدف الثاني ، ليسدل الستار عن هزيمة خارج الحسبان لليونايتد في إطار استعداداته للموسم الجديد.
جدير بالذكر أن آخر لقاء جميع بين الفريقين كان في عام 2014 في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي وانتصري حينها اليونايتد برباعية نظيفة .
في سياق متصل تأسس نادي كوينز بارك رينجرز عام 1882 وهو يقع في لندن ويلعب حاليا في دوري البطولة الإنجليزية وقد سبق وفاز بلقب البطولة عام 2010 /2011وفاز بكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين عام 1967 ووصل إلي نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي عام 1975 /1976 .
جدير بالذكر أن نادي كوينز احتل المركز التاسع في دوري العام الماضي ب68 نقطة جمعها من 19 فوز و11 تعادل و 16 هزيمة ، مسجلا 57 هدف ومستقبلا 55 هدف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى