الاخبار

رفع ٢٣٣٦ طن قمامه خلال إسبوع بمجهودات الوحدات المحليه بالإسماعيلية

كتب عادل عبد المنعم

 

 

 

شدد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية على رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن بتكثيف حملات النظافة وتطهير صناديق القمامة اول بأول .

وفي هذا الصدد ؛كثفت الوحدات المحلية أعمالها في قطاع النظافة وتم رفع ٢٣٣٦ طن قمامة خلال أسبوع.

قام مركز ومدينة الاسماعيلية برفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات بحمولات وصلت ٤٩٠ طن ، حيث تم رفع بنطاق قرية الفردان ١٣٠ طن ، وفي قرية الحجاز تم رفع حوالي ٦٠طن ، و٦٠ طن من قرية عين غصين و ١٦٠ طن من قرية نفيشة و٨٠ طن من قرية الضبعية.

كما تم رفع القمامه والمخلفات خلال أسبوع بمركز ومدينة القصاصين الجديدة ٣٦٠ طن من مركز ومدينة القصاصين الجديدة و قريه السلام و ام عزام.

وفي مركز ومدينة القنطرة شرق برفع ٣٨٥طن من المدينة والقري التابعة لها، كما قام مركز ومدينة القنطرة غرب برفع ٦٧٥ طن مخلفات.

و بمركز ومدينة التل الكبير تم رفع ٤٠٠ طن قمامة من مركز ومدينة التل الكبير والقري التابعة لها وهم قريه الجزيره الخضراء و الظاهرية و الملاك و أبو عاشور والقصاصين القديمة.

ورفع مركز و مدينه أبوصوير المخلفات بحمولات وصلت إلى ٦٠ طن اسبوعيا.

كما قام مركز ومدينة فايد على مدار الأسبوع برفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات بحمولات وصلت حوالي ٦٤١ طن ، حيث تم رفع ١٢٦ طن بنطاق المدينة وتوابعها ، و١٣٠طن من قرية فنارة ، ٤٥ طن من قرية كسفريت، و حوالى ١٢٠ طن من القمامه من أبوسلطان بالاضافة إلى عمل حمله نظافه لجميع المدارس بالقريه ، ورفع ١٠٠ طن من قريه هاويس سرابيوم، و ١٢٠ طن من قرية سرابيوم.

وأكد محافظ الاسماعيلية على الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة للارتقاء بمستوى القطاعات الخدمية وعلى رأسها النظافة العامة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى