فنون

روبى وماجد الكداونى يصوران آخر مشاهد «برة المنهج» بحدائق القبة

 

كتبت_ مروة حسن

تصور النجمة «روبى» مشاهدها فى فيلم «برة المنهج» وتجمع المشاهد بينها وبين النجم « ماجد الكدوانى» فى ديكور فيلا بحدائق القبة ويستمر التصوير هناك لمدة 3 أيام، وينتقل بعدها فريق العمل إلى ديكور آخر، حيث أوشك فريق العمل على الإنتهاء من التصوير، إستعدادًا للعرض قريبًا فى السينمات.

وتظهر« روبى» خلال الأحداث، بدور مدرسة موسيقى بإحدى المدارس الخاصة، وتتعرض لكثير من الأزمات في حياتها، وتتوالى الأحداث بينها وبين بطل العمل ماجد الكدوانى، حيث بدأ فريق العمل التصوير منذ فترة في العديد من الديكورات الخاصة بالفيلم، ويناقش الفيلم قضية التنمر وتحقيق الذات، وهو للمخرج عمرو سلامة.

ويجسد«الكدوانى» شخصية رجل أعمال حاد الطباع، يسعى إلى تحقيق أحلامه، وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما التشويقية، وتدور الأحداث حول علاقة صداقة بين رجل وصبى يعانى من التنمر.

فيلم «برة المنهج» من إخراج عمرو سلامة، والذى يشارك فى تأليفه مع خالد دياب، وتشارك في بطولته النجمة روبى وأسماء أبواليزيد وشريف الدسوقى ودنيا ماهر وأحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف فى الفيلم، ومن المحتمل أن يطرح العمل خلال موسم رأس السنة أو منتصف العام الدراسى المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى