رياضة

رونالدو يحطم رقم قياسي جديد من بوابة ساسولو

علي الخطيب

 

 

-حقق فريق “يوفنتوس” فوزا صعبا من ضيفه فريق “ساسولو” بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “اليانز” ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي “كالتشيو”.

 

 

– بدات المباره بأداء متوسط المستوى من جانب الفريقين خلال أول 45 دقيقة من المباراة، حيث حاول نجوم اليوفى الوصول إلى شباك ساسولو، ولكن وقف دفاع الفريق الخصم وحارس مرماه حائلا أمام هجمات فريق السيدة العجوز.

 

 

– شهد اللقاء خروج الثنائي الأرجنتيني باولو ديبالا ولاعب الوسط الأمريكي مكيني بعد تعرضهما للإصابة، ودخل بدلا منهما ديجان كولوسيفسكى وأرون رامسي.

 

 

– وجاء الهدف الاول للقاء عن طريق الظهير الأيمن البرازيلى “دانيلو “فى الدقيقة 50 من زمن اللقاءلليوفي، من تصويبة قوية زاحفة على يمين حارس ساسولو, ونجح لاعب “جريجورى ديفريل ” بتسجل هدف التعادل لفريق ساسولو فى الدقيقة 58 بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد على يمين تشيزنى حارس يوفنتوس.

 

 

-وجاءالنجم الويلزى “أرون رامسي “بهدف التقدم لفريق السيدة العجوز، فى الدقيقة 82، بعد متابعته لعرضية زميله فرابوتا.

 

 

واختتم النجم البرتغالى “كريستيانو رونالدو “ثلاثية يوفنتوس فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من تسديدة قوية على ييمن حارس ساسولو.

 

 

-وبالهدف الذي سجله رونالدو في مباراة الأحد رفع رصيد أهدافه إلى 15 هدفا، ليعزز صدارته لهدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم، وليعادل الرقم القياسي المسجل بإسم جوزيف بيكان كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ كرة القدم مسجلا هدفه رقم 759.

 

 

-بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 33 ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي مع تبقى مباراة مؤجلة له مع فريق نابولى، وتوقف رصيد ساسولو عند 29 نقطة فى المركز السابع ويتصدر ميلان برصيد 4 نقطة.

 

 

-وتختتم مباريات الجولة السابعة عشرة من الكالتشيو، غدا الإثنين، بلقاء سبيزيا مع فريق سامبدرويا.

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى