منوعات

”ريتا بن محمد “ تتألق بإطلالة مميزة بأحدث جلسة تصوير

كتبت _ مروة حسن

ليس من المهم فقط أن ندرك صيحات الأزياء الرائجة بكل موسم، فالصيحات ليست هي فقط تصميم وحسب ولكن عارضة الأزياء التى تردتيها ”ريتا“ ملكة العروض والمتألقة دائما ودائما مواكبة لأبرز صيحات الموضة فى أغلب عروض الأزياء والتي ظهرت مستمدة من إطلالتها المرأة الجذابه.

وتألقت الموديل السورية ” ريتا بن محمد “ بسحرها الجذاب فى أحدث جلسة تصوير لها فبشكل أنثوي جميل ورقيق ،أشعلت ” ريتا “ بروحها المستقلّة وإطلالتها الأنيقة بنظرتها الساحرة وروحها المستقلة وحسيتها المشتعلة, فى أحدث جلسة تصوير لها.

فهى ذات الملامح الناعمة والشقية تعرف ببساطتها الخاصة، فهى دائما تفاجئ محبيها بعدة لوكات جديدة مع جلسات التصوير نظراً لما تُضفيه على إطلالتها من جاذبيّةٍ وأناقة لا مثيل لها.

فلكل موديل أسلوبها الخاص الذي تعتمده في إختيار وتنسيق ملابسها بما يتناسب مع شخصيتها ويميزها عن غيرها. ولا ننكر أن كثير منهن قد تركن بصماتهن خاصة في عالم الموضة والأزياء وأصبحن يحظين بإعجاب عدد كبير من السيدات اللاتي يستشهدن بإطلالاتها.

يذكر أن ريتا بن محمد تعد من أشهر الاعلاميات والموديلز و من مشاهير السوشيال ميديا والتواصل الإجتماعي وحققت شهرة واسعة من خلال صفحتها reta.mohamad1 اوالتى تضع عليها موضوعات متميزة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى