فنون

ريم عبد القادر بطلة «ريما» مع الجمهور في دور العرض السينمائي

كتبت _ مروة حسن

أصطحب المنتج عمرو طنطاوي الطفلة الصاعدة ريم عبد القادر بطلة فيلمه الجديد «ريما» لتفقد الفيلم في عدد من دور العرض السينمائي بالقاهرة الكبرى مباشرة مع الجمهور، وذلك بعد تصدر الفيلم موسم افلام رأس السنة في مصر والوطن العربي للأسبوع الثاني على التوالي بإيرادات قاربت من المليون جنيه نظرا لأن الطاقة الإستيعابية للسينمات تعمل بنسبة 50 % بسبب إجراءات الوقاية من مرض كوفيد-19.

فيلم «ريما» بطولة: محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، إيهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، أحمد إمام، آية سليم، منى جمال، أحمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، عبد الحميد العوام، منتج فني مدحت لبيب، تصوير احمد عاشور، إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.

وقد أشاد الجمهور بقصة الفيلم وبكل أبطاله وخاصة آداء ريم في دور «ريما» الطفلة التي ترى المستقبل، وأستقبلوها عقب الفيلم بحفاوة بالغة وقاموا بأخذ صور تذكارية معها واصفين إياها بأنها ستكون نجمة سينما الرعب في المستقبل.

وأعربت الطفلة ريم عبد القادر عن سعادتها برد فعل الجمهور من الكبار والصغار على أدائها في أول فيلم لها ووجهت هي ووالدتها الشكر للمنتج عمرو طنطاوي والمخرج معتز حسام الذي وثق بها واسند لها لعب دور البطولة بالفيلم.

وأعلن المنتج عمرو طنطاوي عن نيته إنتاج جزء ثاني من فيلم ريما 2022 عقب ردود فعل الجمهور على الفيلم في جزئه الأول وتحقيقه إيرادات جيدة في ظل ظروف ڤيروس كورونا المستجد في الدول التي عرض بها حتى الآن وهي: مصر، السعودية، الإمارات، عمان وقرب نزوله في دول: البحرين والكويت وقطر، بالإضافة إلى عزم شركة ميكرز على التجهيز لإنتاج فيلمين خلال هذا العام أحدهما كوميدي والاخر تشويقي.

الجدير بالذكر أن ترتيب أعلى أربعة افلام بموسم رأس السنة في شباك تذاكر الافلام العربية بالسينمات المصرية في الأسبوع الأول من عام 2021 جاء كالتالي: المركز الأول فيلم ريما، والثاني فيلم الخطة العايمة، والثالث فيلم الصندوق الاسود، والمركز الرابع فيلم صابر وراضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى