رياضة

ساسي وأوباما يقودا الزمالك للفوز علي الإسماعيلي

رياضه / نورهان محمد

انتهت المباراه بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز. بتقدم الزمالك علي نادي الدرويش.

حاول الزمالك فرض سيطرته على مجريات اللقاء منذ البداية عن طريق تحركات الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا ويوسف أوباما بجانب المهاجم الصريح سيف الجزيري، بينما أعتمد الإسماعيلي على الكرات العالية خلف مدافع الفريق، والتي لم تشكيل أي خطورة على مرمى محمد أبو جبل،نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الزمالك أخطر في الشوط الثاني مقارنة باداءه في الشوط الأول
واستقبل شيلونجو عرضية قادمة من الجانب الأيمن برأسية ارتدت من القائم أمام حازم إمام الذي حولها لركنية وسط ضغط من مهاجم الدراويش.

وتقدم يوسف “أوباما” في النتيجة بالدقيقة 50 من عمر المباراة بعدما لعب أحمد سيد “زيزو” كرة ثابتة في عمق منطقة الجزاء تجاه محمود علاء الذي سدد كرة ارتدت من محمد فوزي إلى هداف الزمالك الذي لم يتردد في اسكان الكرة بالشباك.

وأضاف الجزيري هدف في الدقيقة 57 من عمر المباراة بعدما سقطت الكرة من محمد فوزي أمام اللاعب التونسي الذي أسكن الكرة في شباك الإسماعيلي، قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد مراجعة الكرة بتقنية الفيديو بداعي وجود خطأ من اللاعب التونسي.

وتعادل الإسماعيلي في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعدما حصل على بينية رائعة بين قلبي الدفاع وسددها من زاوية ضيقة لتسكن شباك أبو جبل.

وشارك فرجاني ساسي بدلًا من إمام عاشور في الدقيقة 64،
ثم أشرف بنشرقي في الدقيقة 66 من عمر المباراة بدلًا من شيكابالا في محاولة من أجل العودة إلى التقدم من جديد.

في أول ظهور بعد مشاركة بنشرقي حصل على خطأ بعد إعاقة حسين السيد له لينال بطاقة صفراء ولعب أحمد فتوح الخطأ من خارج منطقة الجزاء ولعبها رائعة بجوار القائم.

د78فرصة خطيرة للزمالك.. عرضية من حازم إمام داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دفاع الإسماعيلي لكنهم يخطأو في تشتييت الكرة ويقطعها أوباما من خلف المدافع ويسددها بوجه القدم لكن فوزي حارس الإسماعيلي يتصدى لها بأطراف أصابعه تخرج الى ركنية للزمالك

د81 سقوط جديد من أحد لاعبي الإسماعيلي والجهاز الطبي يدخل لعلاجه.

د89صاروخية ساسي وجاء الهدف من كرة طويلة خلف دفاعات الإسماعيلي اخطأ مدافع الإسماعيلي في التعامل معها ويقطعها مروان حمدي ثم يمررها لأوباما الذي يسندها لساسي الذي سددها بصورة رائعة سكنت أعلى يسار فوزي حارس الإسماعيلي الي داخل الشباك

نهايه المباراه ساسي وأوباما يقودا الزمالك للفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف ويواصل تصدره للدوري.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 29 نقطة منفردا بصدارة جدول الدوري الممتاز في ظل غياب النادي الاهلي
في حين تجمد رصيد الاسماعيلي عند 8 نقاط قابعا في المركز ال17 وقبل الاخير بترتيب الجدول.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى