فنون

ساموزين يكشف تفاصيل أغنية “ست الناس”

 

كتبت _ مروة حسن

كشف النجم ” سامو زين “في تصريح خاص لـ جريدة “اليوم الخامس” عن تقديم أغنية جديدة بعنوان “ست الناس” إحتفالاً بعيد الأم الذى يتزامن مع يوم 21 مارس الجارى.

وأضاف “سامو” أنه يتعاون فى الأغنية مع الموزع الموسيقي ” أكرم عادل“، وهى من كلمات عبد الرحمن إبراهيم، وألحان أحمد أسامة، وبدأ سامو للترويج للأغنية بطرح التريلر الأول لها قبل طرحها خلال الأيام المقبلة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتعاون فيها “سامو زين ” مع” أكرم عادل“، حيث تعاونا من قبل فى أغنية “القطة” و”قصة حب” و”أنا وأنت” و”كسرت قلبى” و”قولى قولى” وأغنية “حبيتو” التي طرحها مؤخراً ” سامو زين” بمناسبة إحتفلات عيد الحب، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً على موقع “اليوتيوب”،والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع” أكرم عادل“.

وعن ردود الأفعال التي جاءت حول أغنية”حبيتو” التي طرحها مؤخراً في عيد الحب، أوضح “سامو ” لـ “اليوم الخامس” أن ردود الأفعال كانت جميلة للغاية، والأغنية لاقت إعجاب الجمهور لأن هذا ما ينتظره في الإحتفال بالحب؛ أغنية مليئة بالأحاسيس والمشاعر الجميلة”.

ولفت إلى أنه يُهدي أغنية “حبيتو” لكل الأشخاص التي تهتم بالحب وتُقدره، وتعلم قيمته، وتعلم أنه مصدر البهجة والسعادة الأول في هذه الدنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى