رياضة

سقوط بايرن ميونخ.. وفوز برباعية من دورتموند على شالكة أهم نتائج الجولة الــ 22

رياضة / حماده فرج

شهدت الجولة الــ 22 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم البوندسليغا سقوط بايرن ميونخ أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف، مما يقرب لايبزيج للمنافسة بقوة على اللقب، كما شهدت الجولة اكتساح بروسيا دورتموند لشالكة برباعية نظيفة، وتغلب شتوتجارت على مضيفه كولون بهدف وحيد، وتغلب يونيون برلين على مضيفه فرايبورج أيضا بهدف، كما تغلب ماينز على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بعدفين مقابل هدف.

وبنتايج اليوم تجمد رصيد بايرن ميونخ في الصدارة عند 49 نقطة بفارق خمس نقاط أمام لايبزج صاحب المركز الثاني، الذي تتبقى له مباراة أمام هيرتا برلين يمكنه أن يقلص الفارق في حالة الفوز الى نقطتين، ورفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف فولفسبورج.

وجاء فوز شتوتجارت على مضيفه كولون بهدف ليرفع شتوتجارت رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد كولون عند 21 نقطة في المركز الــ 14.

ورفع يونيون برلين رصيده الى 33 نقطة بعد الفوز على مضيفه فرايبورج بهدف، وصل إلى المركز السابع، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 31 نقطة في المركز التاسع.

وإرتفع رصيد ماينز إلى 17 نقطة في المركز الــ17 بعد الفوز على مونشنجلادباخ، وتجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 33 نقطة في المركز الثامن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى