الاخبار

سقوط تاجر مخدرات بدار السلام بقبضة رجال مكافحة المخدرات وبحوزته 62 قطعة حشيش – اليوم الخامس

سقوط تاجر مخدرات بدار السلام بقبضة رجال مكافحة المخدرات وبحوزته 62 قطعة حشيش – اليوم الخامسسوهاج : احمد محمد احمد .. هنداوي

سقط في قبضة ضباط مباحث مكافحة جرائم المخدرات بمديرية أمن سوهاج، عامل لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته على كمية من جوهر الحشيش قبل ترويجه على الشباب بناحية قرية أولاد خلف دائرة مركز دار السلام جنوب شرقي المحافظة.
كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من قسم مكافحة جرائم المواد المخدرة بالمديرية، برئاسة المقدم إبراهيم الشحات، يفيد بورود معلومات عن قيام «س. ر. ش»، عامل، بالإتجار في المواد المخدرة، ويتخذ من منطقة سكنه بناحية قرية أولاد خلف دائرة المركز، مسرحًا لترويج نشاطه الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات التي أكدت صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه وعثر بحوزته على 62 قطعة من لجوهر «الحشيش» المخدر، تزن 250 جرامًا ومبلغًا ماليًا وهاتف محمول.

وبالتحقيق معه بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، والهاتف المحمول للتواصل بعملائه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى