رياضة

سلطان الأزهر يواجه أزمة مستحقات اللاعبين بالفريق

 

كتبت _ مروة حسن

يصر” سلطان الأزهر” رئيس نادي الوحدة السعودي على التدخل في شئون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وقال مدربين حتى الآن وجاري التعاقد مع الثالث ليهوى الفريق للمركز الرابع عشر للدوري وبات قريبا من الهبوط للقسم الثاني خصوصاً مع وجود تأخر كبير في صرف رواتب جميع اللاعبين مع إتهامات بسوء الإدارة.

وحاول” الأزهري” الدفاع عن إدارته مبرراً الأزمة المالية بسبب دفعهم ٢٨ مليون ريال للحصول على الرخصة الآسيوية وهو ما أثار غضب محبي النادي وطالبوا برحيله خصوصا محمد غزالي اليماني أمين الصندوق في نادي الوحدة السابق والذي عبر عن ، قلقه الشديد على فريقه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن تلقى 14 خسارة، فتوقف عند 27 نقطة، وقال “الوضع سيئ جداً، وهو أقرب إلى الهبوط لدوري الدرجة الأولى، ويحتاج إلى معجزة كي يضمن البقاء”.

وأضاف “أنه يتمنى نجاة الفريق من هذا المصير رغم أن الوقت قد تأخر كثيراً على عملية الإنقاذ بسبب تعنت الإدارة ورفضها الإستفادة من خبرات القدامى والمخضرمين عندما أتصلوا بها لتقديم المساعدة”، مطالباً إدارة النادي برئاسة سلطان أزهر وتوفيق التونسي المشرف على كرة القدم، بكف يدها عن فريق كرة القدم، وتشكيل لجنة من كبار رجالات النادي للإشراف عليه، فيما تبقى من جولات، وقال “الحالة النفسية عند اللاعبين سيئة، فيجب البحث عن أطباء نفسيين لمساعدتهم على إكتساب الثقة في أنفسهم أو بالأصح إسترداد الثقة”.

وكما أضاف: لا بد من تفعيل بند المكافآت لزيادة تحفيز اللاعبين”، مشيرا إلى أن نتائج الوحدة بعدم الفوز في آخر ست مباريات دليل على أن المشرفين على كرة القدم صورة ولا يفقهون شيئا عن كرة القدم.

وأختتم غزالي “الأمل في الله كبير، ثم في محبي النادي ورجال أعماله، وليست هذه هي المشكلة الوحيدة التي تواجه الأزهر إذ أن شركته الخاصة لتنظيم الفعاليات hyper event تواجه أزمات كبرى بسبب عدم وفائها بإلتزاماتها للمتعاقدين معها وهو ما قد يؤثر سلبا على سوق صناعة الترفيه الناشئ بالمملكة وصورة من يديرونه بسبب عدم الوفاء بالإلتزامات.

ويبدو أن لاعب الجودو القديم سلطان الأزهر عليه الاستماع للنصائح والإبتعاد عن الفريق وكرة القدم ومحاولة توفير الأموال لدفع مستحقات اللاعبين المتأخرة والإكتفاء بتشجيع النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى