الاخبار

” سلوى أبوزيد ” تشارك بفعاليات مؤتمر المرأة العالمي بالولايات المتحدة الأمريكية

 

متابعة – علاء حمدي

تشارك المحاضرة سلوى محمود أبوزيد، خريجة كلية العلوم والتربية بجامعة المنصورة، والعضوة بفريق جوجل GDG Delta و WTM Delta، في مؤتمر المرأة العالمي Womentech Global Conference 2021، والذي سيعقد 10 يونيو القادم بالولايات المتحدة الأمريكية، لتكون المصرية الوحيدة المشاركة في المؤتمر لهذا العام.

وستقدم المحاضرة سلوى محمود أبوزيد، محاضرة بعنوان “توقف عن إهدار حياتك”. بحضور نخبة من رجال الأعمال لكبرى الشركات على مستوى العالم.

وتهدف المحاضرة إلى تحفيز الطلاب والخريجين على العمل الجاد في كل مكان وزمان خاصة في وقت الأزمات، وتشجيعهم على تطوير خبراتهم ومهاراتهم الشخصية والعملية لإيجاد فرص عمل مناسبة في ظل ما يعيشه العالم من غزو تكنولوجي لكافة مناحي الحياة. كما تهدف المحاضرة إلى تعليم الشباب كيفية تنظيم الوقت، وكيفية إكسابهم الثقة بأنفسهم، واستغلال الأخطاء والاستفادة منها وتحويلها إلى مواطن قوة ونجاح.

وتؤكد سلوى أبوزيد على أهمية المحاضرة في إكساب الشباب الشغف والمثابرة نحو العمل، وتسليط الضوء على ضرورة إيمان الفرد بقدرته على اجتياز الحواجز والعقبات، والتمسك بالأحلام حتى آخر نفس.

الجدير بالذكر أن مؤسسة Women Tech Network، تشجع المجتمع على التعامل مع التكنولوجيا، بوصل المهنيين والموهوبين بالشركات الكبرى، كما تدعم المرأة لتحقيق ذاتها في كافة مناحي الحياة العلمية والعملية والاجتماعية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى