فنون

سلوي عثمان تحصل علي جائزة الإبداع والتميز عن دورها في مسلسل البرنس من مهرجان القنوات الفضائية

كتبت_ مروة حسن

أحتفلت النجمة سلوي عثمان بحصولها علي جائزة الإبداع والتميز من مهرجان القنوات الفضائية علي دورها في مسلسل ”البرنس“الذي عرض رمضان الماضي 2020.

ونشرت سلوي عثمان فيديو من تكريمها مع إستلامها الجائزة عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي ”فيسبوك“ وعلقت عليه قائلة: ”تكريمي بجائزة الأبداع في مهرجان الفضائيات العربية أمس“

وأعربت ”سلوي عثمان“ عن سعادتها بهذه الجائزة خاصة أنها نابعة تصويت جمهورها الحبيب لها، وأضافت ”أنها محظوظه بمحبة جمهورها وبوجودهم في حياتها، وأن محبة الناس رزق عظيم من الله،وكنز له ثمن وربنا يديم حب جمهورها نعمه في حياتها ، ووجهت ” عثمان “ الشكر الى أصحاب الفضل في هذا النجاح بعد ربنا سبحانه وتعالى، وتقدمت بالشكر لإدارة المهرجان علي هذا التكريم.

وقالت ”سلوي عثمان“ في تصريح خاص لــ ”اليوم الخامس“
أنها أستعدت جيدا لشخصية سميحة» بمسلسل البرنس و عمل على التحضير لها بشكل متقن بالإضافة الى توجيهات محمد سامي، مما ادى الى ظهورها بهذه الروعة والتي أدهشت كل الجمهور العربي

وشاركت الفنانة سلوي عثمان من خلال مسلسلي ”البرنس“ مع محمد رمضان،ونور،وأحمد زاهر،ورحاب الجمل،وإدوار، وروجينا، ومحمد علاء،وصفاء الكوخي،ومحمد مهران،وريم سامي، وتأليف وإخراج محمد سامي.

ومسلسل البرنس تدور أحداثه حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

بالإضافة لمشاركتها في مسلسل ”خيانة عهد“ مع يسرا، وحلا شيحة،وعبير صبري، وخالد سرحان، وخالد أنور،
وهنادي مهني،وتيام مصطفي قمر،وتأليف أمين جمال وورشته ،وإخراج سامح عبد العزيز، وقدمت في كل منهما دور جديد ومميز أثار إعجاب الجمهور.
وتدور أحداث المسلسل حول ”عهد“ سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

وعن جديدها قالت”سلوي عثمان“، أنها تنتظر عرض مسلسلهاالجديد ”ضربة معلم“ ومن المقرر عرض بدايته من يوم السبت المقبل علي قناة CBC الساعة 8 مساءا، بعدما كشفت القناة عن البرومو الأول وأعلنت موعد العرض

وتقدم من خلال العمل شخصية والدة ”مي سليم “خلال الأحداث،ضربة معلم تدور أحداثه في إطار شعبي

مسلسل ”ضربة معلم “ بطولة كلا من:” محمد رجب، ومحمد نجاتي، ورياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وياسمين البشبيشي، ودعاء رجب، ومحمد الصاوي، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق“.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى