فنون

“سلوي عثمان” لـ”اليوم الخامس”سعيدة جداً لتواجدي ضمن فريق عمل مسلسل” نسل الاغراب”

 

كتبت _ مروة حسن

تواجد عدد كبير من النجوم في موسم واحد، يعد ظاهرة صحية، لأن المنافسة دائما تكون في صالح المشاهد، وكل فريق عمل يحاول كسب ود المشاهد وتحقيق النجاح”.

وعن ظهور النجمة “سلوي عثمان” في دراما رمضان 2021 قالت “سلوي عثمان” في تصريح خاص لـ” اليوم الخامس“: “سعيدة جداً بالتواجد ضمن فريق مسلسل”نسل الأغراب” ومسلسل “النمر“.

وعن طبيعة دورها في “نسل الأغراب” قالت “سلوي عثمان” أجسد ضمن أحداث المسلسل دور” رؤيات ” والدة “مي عمر” سيدة صعيدية قوية جداً وطيبة، ضمن أحداث المسلسل لتكون هذه هي المرة الثانية التي تقدم فيها” سلوى” هذا الدور، وذلك بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في تقديمها دور أمها في مسلسل “لؤلؤ” وحقق مسلسل “لؤلؤ“، نجاحاً جماهيرياً عريضاً طوال فترة عرضه بمصر والخليج، حيث تصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد إنتهاء عرض كل حلقة علي قناة”ON“، وذلك بسبب تفاعل الجمهور مع لؤلؤ ورحلة صعودها من القاع للقمة، وكذلك الشخصيات المحيطة بها.

وتدور أحداث مسلسل” نسل الأغراب ” في إطار الدراما الصعيدية، إذ تعتمد الأحداث على الصراع بين “أمير كرارة” الذي يتقمص شخصية “غفران ” والنجم “أحمد السقا” الذي يجسد شخصية “عساف”.والذي يعرض اليوم علي قناة ” ON “الساعة 7:45 مساءاً والإعادة: 4:30 صباحا – 2:00 ظهرًا

وحول تجاربها مع المخرج” محمد سامي“، تابعت: “بالفعل عملت مع محمد سامي في مسلسل “البرنس” بطولة” محمد رمضان” و”لؤلؤ”  الذى عرض مؤخراً وحقق نجاحاً كبيراً، والحقيقة أنه مخرج صاحب رؤية ويستطيع أن يكتشف جوانب خفية في شخصية الممثل، ويستفزه حتى يخرج أفضل أداء لديهن لذا سعيدة جداً بالعمل معه، وأتوقع أن يحقق مسلسله الجديد “نسل الأغراب” نجاحاً كبيراً، مشيرة إلى أن “محمد سامي” يمكن إعتباره صانع النجوم في “نسل الأغراب “وسعيدة جداً للتعاون مع المخرج المتميز “محمد سامي” بالتعاون للمرة الرابعة .

وعبرت” سلوي عثمان “عن سعادتها وتعاونها للمرة الثانية مع النجم الكبير” أحمد السقا” بعد مسلسل”ولد الغلابة” الذي حقق نجاحاً كبيراً والذي عرض رمضان عام 2019، وأكدت أن السيناريو جيد للغاية، ووصفت المسلسل بالمبهر.

يذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا، وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب إجتماعهما في بطولة فيلم “هروب إضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

وعن شكل المنافسة في رمضان 2021 قالت”سلوي عثمان“: “طبيعي جداً أن تكون هناك منافسة كبيرة في رمضان، لأن نسبة المشاهدة ترتفع وجميع النجوم يتسابقون لتقديم أعمال رائعة، ودائما المشاهد ينحاز للعمل الأفضل”.

ومن ناحية أخرى تشارك” سلوى عثمان” في مسلسل “النمر“، وتجسد والدة” خالد أنور“، وزوجة أحد كبار تجار الصاغة وهو” بيومي فؤاد “الذي يجسد شخصية” عنتر الحلق“.

مسلسل “النمر” بطولة النجم ” محمد إمام“، بجانب كل من الفنانة هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد أحمد خالد صالح، والذي يعرض اليوم على قناة “الحياة” الساعة 10:15 مساء والإعادة 2:00 صباحاً – 1:30 مساءاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى