التعليم

سياحة القناة تناقش ٣٩ مشروع تخرج لطلاب البكالوريوس

كتب عادل عبد المنعم
أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أن مشروعات التخرج الطلابية من أهم محاور خطة تطوير قطاع التعليم والطلاب التى تهدف إلى تحسين نوعية عملية التعليم والتعلم وتحويل الجامعة إلى الجامعة الذكية من خلال إستخدام البرامج الالكترونية.
حيث ناقشت كلية السياحة والفنادق بجامعة قناه السويس مشاريع التخرج الخاصة بطلاب السنة النهائية بمختلف الأقسام، وتمت مناقشة العديد من الأفكار غير المسبوقة خلال المشروعات المهمة والتي تساعد في تنشيط السياحة وزيادة الدخل القومي.
أضاف الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعه تحرص على اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خلال مناقشة المشروعات الطلابيه والتى جاء عددها ٣٩ مشروع تخرج لطلاب الفرقه الرابعه بالثلاث أقسام الكليه.
أشار الدكتور محمد عبد الرحمن حجازى عميد الكلية إلى إن إجمالي عدد طلاب الفرقه الرابعه بالكليه يبلغ ١٨٧ طالب وطالبه وتم تقسيمهم لمجموعات تستهدف مناقشه أحدث الموضوعات الخاصه بتطوير قطاع السياحه والفنادق .
أكملت الدكتوره فاتن العليمي وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب إن قسم الإرشاد السياحي قدم طلابه ١٠ مشروعات تخرج،قام بتحكيمها أثنين من أساتذة القسم ،
بينما قدم قسم دراسات فندقية عدد ٨ مشروعات طلابيه بتحكميم أثنين من اساتذة القسم ، أما عن قسم دراسات سياحية الذى يشهد العدد الأكثر من الطلاب فقدم ٢١ مشروع تخرج ،قام بتحكيمها ثلاثه من أساتذة القسم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى