فنون

شاهد بالصورة.. ناهد السباعي بإطلالة جريئة ومثيرة بـ ”الهوت شورت ”.

 

مروة حسن.. فن. 

 

نشرت الفنانة ناهد السباعي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت السباعي في الصورة بإطلالة جريئة ومثيرة بالهوت شورت ، باللون الأسود ونسقت معه تي شيرت باللون الأبيض يبرز رشاقتها، وكتبت قائلة: “اكتشف أحدث كتالوج 2021، أحب قدميك”.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت ناهد السباعي على الماكياج السموكي الذي يناسب إطلالتها ويبرز حدة نظراتها كما إنها تركت خصلات شعرها البني الطويل منسدلًا على كتفيها مما أضفى على إطلالتها الجراءة والجاذبية.

ويذكر أن ناهد السباعي هي ممثلة مصرية من مواليد عام شهر مايو في عام1987 وهي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان ووالدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي خالتها الممثلة رانيا فريد شوقي.

وشاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها شاركت في فيلم عالمي بعنوان “بعد الموقعة” وفاز في مهرجان كان عام 2012.

وتشارك ناهد السباعي كضيف شرف خلال حلقات مسلسل “في بيتنا روبوت” بطولة النجمة شيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال ودلال عبد العزيز وليلى أحمد زاهر ودنيا سمير غانم وآخرون.

وناهد السباعي قدمت آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل “النهاية” بطولة النجم يوسف الشريف، ومن تألي عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وحقق نجاحاً كبيراً خلال سباق دراما رمضان 2020.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق