فنون

شاهد كيف أحتفل نجم بوليوود ” أميتاب باتشان” بعيد ميلاده عبر أنستجرام

فن

كتبت_ شيماء عيسى جبر

 

 

 

يحتفل اليوم النجم أميتاب باتشان بعيد ميلاده التاسع والسبعين فهو من مواليد مثل هذا اليوم11 أكتوبر عام 1942،

 

ونشر أسطورة بوليوود صورة حديثة له للاحتفال بيوم ميلاده على طريقته الخاصة، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، قائلا: “الطريق إلى الثمانين”، ليلقي الكثير من التهانئ والأمنيات بالصحة والسعادة فور نشره الصورة، والتي حصدت أكثر من مليون و200 ألف

جديرا بالذكر سوف يشارك أميتاب باتشان دور البطولة في فيلم “Chehre” بمشاركة عمران هاشمي. كما سيظهر باتشان في فيلم Brahmastra للمخرج Ayan Mukerji جنبًا إلى جنب مع Ranbir Kapoor

وخلال سياق آخر فقد تلقى النجم العالمى أميتاب باتشان الجرعة الثانية له من لقاح فيروس كورونا، مؤخرا ، وشارك صورة له داخل مركز اللقاحات وهو يتلقي اللقاح.

وتلقى النجم الهندى، اللقاح، بعد تجربته مع الإصابة بفيروس كورونا في شهر يوليو الماضى، حيث نقل حينها إلي المستشفي، وكتب وقتها عبر حسابه بموقع “تويتر”: “أظهرت نتائج اختبار كوفيد، إيجابية التحليل، انتقلت إلى المستشفى، وخضع أفراد الأسرة وجميع المخالطين لاختبارات، وفى انتظار النتائج، كل من كان على مقربة منى خلال الـ10 أيام الماضية يرجى أن يخضع للاختبار”.

وكان النجم الهندي أميتاب باتشان، استعرض مسيرته السينمائية التي شملت عشرات الأفلام على مدار العقود الأخيرة، في صورة واحدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليجمع مشواره الفني الذي استمر لـ 52 عاماً.

وجاءت الصورة التي نشرها أسطورة بوليوود، عبر حسابه الشخصى من أحد معجبيه، لينشرها ويتفاعل مع جمهوره على تلك المسيرة السينمائية الكبيرة، التي نجح من خلالها بالانتقال للسينما الهندية لمرحلة عالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى