الاخبار

شباب الإسماعيلية متطوعين فى مهرجان السينما التسجيلية

كتب / عادل عبد المنعم

 

 

عقدت لجنة شباب المتطوعين لتنظيم الدورة 22 لمهرجان الاسماعيلية للسينما التسجيلية، والمقرر أن تعقد فى الفترة من 16: 22 يونيو الجاري، جلسة تحضيرية، حضرها ما يقرب من 50 متطوعا من الشباب من الجنسين، بمكتبة مصر العامة.

 

من جهته، أوصى المخرج محمد محمدين، مسئول لجنة العمل بالإسماعيلية، المتطوعين بحسن المظهر أثناء إستقبال الضيوف علي مدار “أسبوع الفاعليات”، مع الإلتزام بمواعيد حضور الفاعليات عند إعلانها.

 

كما أكد خالد زاده، مسئول فريق العمل بالإسماعيلية، علي أهمية التعاون بين فريق العمل من أجل تميز دورة هذا العام، مشيرا إلي حرص القائمين علي المهرجان على تسخير كل العوائق من أجل تحقيق الهدف، لافتا إلي أهمية تنفيذ تعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية ضد إنتشار الفيروس، وأهمها إرتداء الكمامة والإلتزام بالتباعد الإجتماعي.

 

وإلتقت حنان الضبع، مسئول لجنة العمل بالإسماعيلية، بشباب المتطوعين، مشددة علي أهمية الإهتمام بالمظهر وتسخير جميع العوائق التي قد تواجه ضيوف المهرجان، مؤكدة إعداد برنامج قوي لفعاليات الدورة 22 للمهرجان، يضم عروض وورش ومسابقات وندوات مكثفة.

 

وكان عصام زكريا مدير مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، قد اعلن الإستعانة بـ 50 شاب وفتاة كمتطوعين للمساهمة في تنظيم الدورة الـ 22 من المهرجان.

 

أشار ” زكريا”: إلي أن الاستعانة بالمتطوعين فكرة مطبقة في المهرجانات الدولية في العالم كله، لأنها فرصة لخلق جيل من الشباب قادر على إدارة وتنظيم مثل هذه الفاعليات، وتضفي على المهرجان روح النشاط والتعاون وتدعم فريق العمل لتقديم المهرجان في أفضل صورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى