الاخبار

شركة” فيسبوك” تطلق اسم” ويلو بارك” على مدينة خاصة بها بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

منى اليمانى
تخطط شركة «فيسبوك» لبناء مدينة خاصة بها بجوار مقرها الرئيسي في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وستطلق الشركة على المدينة اسم «ويلو بارك»، كما ستبنى على مساحة 59 فداناً داخل مدينة مينلو بارك في كاليفورنيا، حسبما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
وأشارت «فيسبوك» إلى أن المدينة ستضم 1729 شقة، تستهدف هذه الشقق موظفي «فيسبوك» على وجه التحديد، بغرض إبقائهم على مسافة قريبة من مقر الشركة، إلا أنها ليست حصراً لهم، حيث تتضمن نحو 320 وحدة سكنية بأسعار زهيدة وما يصل إلى 120 وحدة مخصصة لسكن كبار السن.
ومن المنتظر أن تحتوي المدينة على حديقتين، إحداهما تبلغ مساحتها 4 أفدنة، والأخرى فدانين، علاوة على ذلك، ستضم المدينة الجديدة أيضاً متجر «سوبر ماركت» وصيدلية ومقاهي ومطاعم وفندقاً مكوناً من 193 غرفة.
وستخصص الشركة 1.25 مليون قدم مربع بالمدينة لبناء قاعة اجتماعات وقاعة مؤتمرات ومكاتب لموظفيها، ومن المفترض أن تستوعب المساحة المكتبية الجديدة نحو 3400 موظف.
ولا تزال مدينة مينلو بارك التي تقع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، تراجع مخطط «فيسبوك» للمدينة الجديدة بالتفصيل، لإعداد تقرير عن الأثر البيئي المحتمل لبنائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى