فنون

“شمس البارودي”في احدث ظهور لها مع زوجها “حسن يوسف

قسم الفن
مها علي

ظهرت الفنانة المعتزلة شمس البارودي في صورة جديدة لها التقطتها سيلفي مع زوجها النجم الكبير حسن يوسف في أحدث ظهور لها منذ فترة طويلة، وقد تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت كثير من الإعجاب والتعليقات التي تشيد بجمالها وبإنها لازالت تحتفظ بجمالها الطبيعي.

وقد علق أحد الجمهور على الصورة علي موقع “تويتر” قائلا : “لسة زي القمر السنين مغيرتش فيها حاجة”، فيما قال أخر:” كنت احب جمالها في شبابها ولازالت جميلة حتي لو عدي 100 سنة”، وجاء تعليق أخر قائلا :” جميلة جدًا حتى وهي كبيرة بالسن ووجها بشوش ومليان حيوية ماشاء الله”.

ويبلغ عمر شمس البارودي بالوقت الحالي 75 عامًا، فهي من مواليد 4 أكتوبر من عام 1945، وهي نادرة الظهور الإعلامي، إلا أنها قبل حوالي عام قررت الرد على أنباء عودتها للتمثيل مجددًا بعد سنوات من الاعتزال، حيث قالت في مداخلة بأحد البرامج إنها قررت الاعتزال منذ أكثر من 37 عامًا، ولكنها لا تفكر في العودة مرة أخرى للتمثيل، ولفتت إلى أنها تركت مجال التمثيل قبل ولادة ابنها الأصغر عمر حسن يوسف.

وكانت شمس البارودي قد اعتزلت الفن في بداية الثمانينات بعد آخر أفلامها “اتنين على الطريق”، وارتدت الحجاب والنقاب لفترة واعتزلت الأضواء منذ ذلك الوقت، وكان آخر ظهور لها قبل حوالي عامين مع أسرتها، قبل أن تعود للظهور في صورتها الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى