رياضة

“صلاح” و “ماني” يضعان قدم ليفربول في ربع نهائي دوري الأبطال

رياضة _ محمد عبد الفتاح

قاد الثنائي محمد صلاح و ساديو ماني، فريقهما ليفربول الإنجليزي، للفوز على لايبزيج بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب “بوشكاش أرينا”، بالمجر، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

المباراة شهدت مشاركة مُحترفنا المصري كأساسي، حيث لعب مُنذ ضربة البداية وحتى الدقيقة 89 وحل نيكو ويليامز بدلًا منه .

وانتهت ال 45 دقيقة الأولى، بالتعادل السلبي بين الفريقين ، حيث لم تتمكن كتيبة المدرب يورجن كلوب من هز شباك لايبزيج.

القائم وقف أمام لايبزيج في بداية الشوط الأول بالدقيقة الرابعة، وتعاطف مع البرازيلي أليسون بيكر، حيث تصدى القائم لتصويبه من مهاجم الفريق الألماني.

وأهدر محمد صلاح فرصة إحراز هدف أول في المباراة لـ ليفربول، قبل الربع ساعة الأولى في الدقيقة 14.

ليفربول في الشوط الثاني ..

دخل الريدز الشوط الثاني من أجل إحراز هدف أول، مُبكرًا، وتحقق مُبتغاه في الدقيقة 53، عبر أقدام صلاح، الذي سجّل الهدف بعد خطأ في التمرير من مدافع لايبزيج، الذي أعاد بالكرة إلى الخلف بالخطأ ليحصل نجمنا المصري على الكرة ويتوغل لداخل لمنطقة الجزاء ويسدد الكرة في مرمى لايبزيج .

ولم تمضى بضعة دقاق أخرى، وتمكن الضيوف من إحراز الهدف الثاني، وهذه المرة عبر ماني، حيث جاء الهدف بعد هفوة دفاعية جديدة من لايبزيج، حيث حصل ماني على الكرة بعد خطأ من الفرنسي أوباميكانو، مهد الكرة برأسه ثم انطلق بسرعة لداخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية في شباك مرمى لايبزيج

لتنتهي النتيجة بهدفين مقابل لاشيء لليردز و هذا الفوز يُصبح ليفربول على بُعد خطوة من التأهل لربع النهائي، حيث من المُقرر أنّ يخوض مباراة الإياب، في مارس القادم، على ملعب “آنفيلد”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى