حوادث وقضايا

ضبط عصابة خطف الأطفال بسوهاج

كتب محمد عاشور

 

 

قررت نيابة المنشأة الجزئية بسوهاج، حبس 4 أشخاص 4 أيام على ذمه التحقيق، لاتهامهم باختطاف طفل واخفائه في مسكن أحدهم بالظهير الصحراوى بدائرة مركز المنشأة جنوبي المحافظة، لطلب فدية مالية من أسرته مقابل إطلاق سراحه.

جاء ذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من تحرير الطفل من خاطفيه، وضبط المتهمين وإحالتهم النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنشأة بورود بلاغ من «عبده. ع»، 45 سنة، مدرس، مقيم قرية روافع العيساوية بدائرة المركز، يفيد باختفاء نجل شقيقه عقب خروجه من المنزل لشراء حلويات من محل مجاور لمسكنه، وأنه لا يشتبه في اختفائه جنائيا.


وأفاد المُبلغ بأنه تلقى إتصالا هاتفيا من مجهول أخبره باختطافه نجل شقيقه، وطلب منه فديه مالية كبيرة لإطلاق سراحه.
وأكدت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج صحة البلاغ، وتبين أن الطفل المختطف والده يعمل منذ فتره بدولة الإمارات.


وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص جميعهم يقيمون بقرية روافع العيساوية، وأن أحدهم خطط لعملية الإختطاف، بالاشتراك مع آخران اختطفوا الطفل داخل مركبة «توك توك» ثم أخفوه في مسكن الرابع بالظهير الصحراوى بالقرية.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بسوهاج أسفرت عن تحرير الطفل المختطف، وضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لمرورهم بضائقة مالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى