التعليم

طلاب الفنون التطبيقية جامعة_حلوان يحصدون مراكز متقدمة في مسابقة_ستار_باك الدولية

احمد حسن

فاز طلاب قسم الطباعة والنشر والتغليف وطلاب قسم الإعلان بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان في مسابقة ستار باك لبنان الدولية للعام ٢٠٢١ والتي تشترك بها الكلية للعام الخامس على التوالي تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة، والأستاذة الدكتورة ميسون قطب قائم بعمل عميد كلية الفنون التطبيقية والأستاذ الدكتور شريف حسن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، وتحت إشراف مجموعة من أساتذة الكلية ا.د. نجوى العدوي وا.د. حنان السروي وا.د. راندة درويش ود. عمرو أسامة.

ويشير الأستاذ الدكتور ماجد نجم أن المسابقة ستساهم في خلق جسر تواصل بين الطلاب ما يمنح الفائزين فرصة لعرض مشاريعهم على المستوى الدولي مايتيح تبادل الثقافات وهي فرصة للطلاب للتعرف على تخصصات وفنون إبداعية مختلفة من طلاب الدول المشاركة بالمسابقة.

وتوضح الأستاذة الدكتورة ميسون قطب قائم بعمل عميد كلية الفنون التطبيقية أن المسابقة تعمل على دعم التنمية الصناعية الشاملة و المستدامة وذلك عبر إشراك الشباب و تزويدهم بفرصة قيمة من خلال إطلاق العنان لإبداعاتهم وتطوير التغليف لمنتجاتهم.

و يتسابق طلاب كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان مع العديد من المتسابقين من مختلف الدول العربية، وتهدف المسابقة إلى تطوير المنتج المحلي في موطن كل متسابق من حيث التصميم الجرافيكي والشكل الخارجي وطرق التغليف وتطوير العبوات لحفظ الطعام وتقليل الهدر أثناء استخدام المنتج.

وقد شارك طلاب الكلية في المسابقة
في فرع التصميم البنائي للعبوة وفازت الطالبة مريم أحمد الطالبة بقسم الطباعة والنشر والتغليف بالمركز الثاني  في فرع التصميم البنائي للعبوة، فازت الطالبة مارينا بترو الطالبة بقسم الطباعة والنشر والتغليف بالمركز الثالث في فرع التصميم البنائي للعبوة.

وفي فرع التصميم الجرافيكي للعبوة وفازت الطالبة إسراء علاء بيومي الطالبة بقسم الإعلان بالمركز الثاني في فرع التصميم الجرافيكي للعبوات، وفاز الطالب احمد جمال الدين الطالب بقسم الإعلان بالمركز الثالث في فرع التصميم الجرافيكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى