فنون

ظهور #دينا “بإطلالة مختلفة.. يلفت الأنظار ويثير التساؤل

فن

كتبت /شيماء عيسى جبر

 

 

ظهرت الفنانة دينا بشكل و”لوك” مختلف خلال أحدث إطلالة لها، حيث لفتت الأنظار بإطلالة جديدة، أثارت التساؤل بشأن إجرائها عمليات تجميلية.

 

وقالت دينا: إن السبب الحقيقي وراء ظهورها بهذه الملامح يعود إلى إقلاعها عن التدخين قبل 6 أشهر،

وتحديداً منذ إصابتها وتعافيها من فيروس كورونا المستجد، مضيفة أنها أصبحت تتبع نظاماً غذائياً صحياً، إذ تتناول حالياً 3 وجبات غذائية في اليوم الواحد بعد أن كانت تكتفي بوجبة واحدة على مدار أعوام طويلة.

وذكرت أيضأ : «صحتي تحسنت بعد امتناعي عن التدخين، لأن السجائر كانت تترك بصمتها تحت عيني، كما أصبحت أتناول مأكولات صحية، وذلك تحت إشراف أحد أطباء التغذية، ولذلك لم أضع أي مساحيق تجميلية في حفل افتتاح مهرجان أسوان، لأن بشرتي أصبحت أكثر نضارة عن أي وقت سابق».

وأضافت دينامؤكده : “لم أجر أي عمليات تجميل وهذه أول مرة في حياتي لا أضع مكياج، يمكن عشان كده الناس أول مرة تشوفني”.

جديرأ بالذكر أن آخر أعمال دينا كان مشاركتها في بطولة فيلم «سقراط ونبيلة» الذي انطلق عرضه في الإمارات، قبل أيام، ومن المقرر عرضه في مصر خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة أشرف عبدالباقى، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، ومحمد عبدالعظيم وكوكبة من النجوم، والعمل من تأليف عبدالفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعى.

وقد تصدرت دينا، خلال الساعات الأخيرة قوائم الأكثر تغريدًا وتدوينًا عبر موقع تويتر، من قبل متابعيها للتعليق على ظهورها المختلف في مهرجان أسوان لسينما المرأة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى