فنون

عائشة عثمان..تتحدث لـ “اليوم الخامس” عن تشبيهها بالعروسة “باربي” ومشاركتها في “فارس بلا جواز” وعلاقتها بمصطفي قمر

 

كتبت _ مروة حسن

خاضت الإعلامية “عائشة عثمان” أولى تجاربها الدرامية في السباق الرمضاني، من خلال ظهورها ضيفة شرف في أحداث الحلقات ٢٢ و٢٣ و٢٤ من مسلسل “فارس بلا جواز“، حول مشاركتها في العمل كأول تجربة درامية لها، وسر غيابها عن تقديم البرامج هذا العام، وتشبيهها بالعروسة الشهيرة “باربي”،وعلاقتها بمصطفي قمر فقد تحدثت لـ”اليوم الخامس” في 12 تصريح قائلة:

_ المشاركة كانت بترشيح من كاتب العمل فداء الشندويلي، وتجمعني به صداقة قوية، وهو أحد كبار الكتاب فى مصر والوطن العربي، وأعماله حققت نجاح كبير مع كافة النجوم الذين عمل معهم، وكنت أتابع أعماله السابقة ومعجبه جداً بها.

_ لم أقدم برنامج هذا العام، لأنني قررت أن أتجه للدراما والسينما خلال هذه الفترة، وهناك مفاجأة جديدة وقريبة جداً أجهز لها وأعلن عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.

_ بعد نجاح “عايشة شو” لدي مشروع لبرنامج جديد، ولكنه مؤجل في الوقت الحالي، وطبيعة البرنامج نفسها ستكون مختلفة تماماً فى الفكرة والمضمون عن جميع برامجي السابقة.

_التمثيل كان طموحي من فترة طويلة، ولكنه كان مشروع مؤجل لعدة أسباب أهمها الزاج والحمل والبيت والأولاد، وأخذت وقت طويل خاصة بعد ولادة طفلين فى وقت متقارب، وانشغلت بهم لأن تربية الأطفال وبناء الحياة العائلية له أولوية، كما انني كنت منشغلة بتصوير برامجي سواء فى مصر أو فى فرنسا وتونس والجزائر

_ لم يكن هناك فرصة جيدة تقنعني بخوض تجربة التمثيل، وعندما توفرت الفرصة الجيدة والوقت المناسب قررت أن أبدأ من خلال “فارس بلا جواز”.

_ التعاون مع مصطفى قمر كان رائع، فهو صديق مقرب، وسعدت بالتعاون معه فى أولى تجاربي الدرامية، واعتقد أنني كنت اشعر براحه مع كافة أبطال العمل الذين كانوا معي

_ مصطفى قمر نجم بجد وله تاريخ كبير سواء فى الغناء أو في التمثيل سواء دراما أو سينما، وكان متعاون جدا معي وساعدني.

_ لا أعرف أي معلومات عن البرامج التي تعرض حاليا، حقيقة لا أتابع أي برامج فى الوقت الحالي.

_ مستوى الدراما المصرية هو الأعلى في الوطن العربي، والدراما المصرية تحديداً لها بريق خاص والدليل كم الفنانين العرب من مختلف الجنسيات المتواجدين في دراما رمضان

_ أي فنان يسعى للنجاح يجب أن ينجح فى مصر أولاً، خاصة أن الجمهور المصري يتابع الفن جيداً، ويمتلك الحث الذي يجعله يميز بين الجيد والغير جيد.

_ فضلت أن أظهر ضيفة شرف هذا العام، ورفضت الظهور فى مسلسلين آخرين لأنهم لم يتناسبوا مع طبيعتي، ولم أقتنع بهم، وحقيقة أخترت أن يكون أول ظهور من خلال عمل كوميدي لأن الأعمال الكوميدية تلقى نسبة مشاهدة كبيرة في مصر.

_ تشبيهي بالعروسة “باربي” أسعدني ولم أنزعج منه خاصة أنه جاء ضمن “أيفيه” بأحداث المسلسل، وتعليقات الجمهور على السوشيال ميديا أعجبتني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى