فنون

عزوز عادل ينشر صوره له من كواليس مسلسل “الإختيار2”

 

كتبت _ مروة حسن

يشارك النجم ” عزوز عادل“، في مسلسل “الإختيار 2 “، للنجم كريم عبد العزيز، والنجم أحمد مكي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وشارك” عزوز عادل” جمهوره ومتابعيه، بصورة للشخصية الذي سوف يظهر بها في مسلسل “الإختيار 2 “، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك”.

وعلق عزوز“علي الصورة قائلاً: “الاختيار 2، رمضان 2021، شخصيه- سليمان، إخراج د. بيتر ميمي، تأليف هاني سرحان، منتج فني فتحي إسماعيل، إنتاج سينرجي “.

ونال ظهوره ردود أفعال كبيرة من قبل جمهوره ومتابعيه الذين أبدوا إعجابهم بظهوره الرائع ، كما تبادلوا التعليقات والتهانى له متمنيين له دوام التوفيق والنجاح .

وقال” عزوز عادل” في تصريح خاص لـ جريدة “اليوم الخامس” أنه يجسد شخصية شاب يُدعى “سليمان“، حيث يظهر” عادل عزوز”خلال الأحداث كضيف شرف، وهو أحد الشباب المنضمين للجماعات التكفيرية وهي شخصية محورية تدور حولها عدد من الأحداث، مُشيرًا إلى أنه إنتهى من تصوير مشاهده من مسلسل “الإختيار2 “.

وأعرب” عزوز عادل” عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل “الإختيار 2 “، مُضيفًا :”أكتر حاجة دفعتني إن أشارك فيه إنه عمل وطني وشرف لأي حد إنه يشارك فيه حتى لو بجزء صغير جدًا“.

مسلسل “الإختيار2 “، يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى.

يشار إلى أن مسلسل” الإختيار 2“، يضم عدد من النجوم ويجمع لأول مرة بين النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، فضلًا عن بشرى، محمد فراج، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، أحمد داش، أحمد شاكر عبداللطيف، أحمد حلاوة، محمد علاء، والفنان الراحل هادي الجيار، بخلاف عدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

وحقق الجزء الأول من مسلسل “الإختيار“، نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضى، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

وفي سياق آخر، شارك النجم” عزوز عادل” مؤخرًا في مسلسل “الأخ الكبير“، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ إسماعيل فاروق، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالفتاح، بطولة محمد رجب، آيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، محمد عز، هبة مجدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى