الاخبار

” فتحي عفانة ” يؤكد مشاركته في فعاليات الكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية

كتب – علاء حمدي

 

 

 

أكد سعادة المهندس فتحي جبر عفانة سفير الأسرة العربية والرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست بدولة الإمارات العربية المتحدة مشاركته في الدورة الثانية من فعاليات الكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية والذي ستنظمه الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية حيث ستقام الفعالية خلال الفترة مابين ٢٥- ٢٩ أغسطس ٢٠٢١م، في جمهورية قرقيزيا برعاية فخامة رئيس مجلس الوزراء القرقيزي.
كما اكدت شخصيات كبيرة ورفيعة المستوى مشاركتها في الدورة الثانية من فعاليات: “الكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية” . حيث أكد المشاركة عدد من السفراء الدوليين للمسؤولية المجتمعية منهم: سمو الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي النعيمي- معالي الشيخ دعيج بن خليفة ال خليفة- سعادة الدكتور صلاح علي بن عبدالرحمن – سعادة البروفيسور يوسف عبدالغفار – سعادة الدكتور بدر مال الله عثمان- المكرم الشيخ علي بن ناصر المحروقي- سعادة الشيخ عبدالله بن سالم الرواس- سعادة الدكتورة انتصار أحمد فلمبان- سعادة الدكتور حسن بن ابراهيم كمال- سعادة الدكتور سيف بن علي الحجري.

كما أكد عدد من الأعضاء الشرفيون للاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية مشاركتهم في هذا الحدث الدولي الهام منهم: معالي الدكتور عبدالله معتوق المعتوق- سعادة الوالد منيب المصري- سعادة الدكتورة زينب أبوطالب. إضافة إلى ذلك أكد عدد من الأعضاء الشرفيون بالشبكة الإقليمية مشاركتهم منهم: سعادة الشيخ أحمد الصبان- سعادة الدكتور أحمد باهمام- سعادة السيد كريم درويش- سعادة الدكتور حامد البلوشي. بالإضافة إلى عدد من قيادات الشبكة الإقليمية ومستشاريها وشركائها الرئيسيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى