رياضة

فريق الغزلان يواصل السقوط والدراويش في مهب الريح

كتبت – منى اليمانى

تقاسم فريقا وادي دجلة والإسماعيلي نقاط المباراة التى جمعتهما على استاد السلام ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث شهد اللقاء هدفاً ملغياً أحرزه صلاح أمين مهاجم وادي دجلة في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، بداعي وقوع اللاعب في مصيدة التسلل.

حيث جاءت بداية المباراة حماسية من جانب فريق الاسماعيلي الذي بدأ ضاغطاً على الفريق الدجلاوي من الثواني الأول، ولكن دون خطورة على مرمى محمد عبد المنصف.

كما جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من جانب الفريقين، في محاولة لإحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 58 كاد الدراويش يحرزون الهدف الأول بعد تسدية قوية، إلا أن القائم الأيسر لعبد المنصف تولى مهمة الحفاظ على شباك وادي دجلة

كما دفع وادي دجلة بتغييره الثالث بنزول ريعو وخروج خالد رضا، في الدقيقة 69، التى شهدت أيضاً تبديلين للدراويش بنزول الثنائي محمود دونجا وأحمد مدبولي، على حساب محمد عادل وشيلونجو، لتنشيط الجانب الهجومي.

حيث اعتمد فريق الغزلان على الهجمات المرتدة فقط، وتألق محمد عبد المنصف حرس مرمى دجلة في إبعاد كرة خطيرة لشكري نجيب مهاجم الاسماعيلي سددها بقوة على المرمى في الدقيقة 12.

حاول دجلة اقتناص الربع ساعة الثانية من عمر الشوط ببعض المحاولات على مرمى الاسماعيلي عن طريق صلاح أمين مهاجم الفريق الدجلاوي إلا أنها مرت بسلام على مرمى الدراويش.

وفي الدقيقة 32 أحرز صلاح أمين أول أهداف اللقاء لصالح وادي دجلة في شباك الدراويش إلا أن حكم اللقاء أحمد الغندور ألغى الهدف بداعي وقوع صلاح أمين في مصيدة التسلل.

واصل الفريقان تبادل الهجمات في الربع ساعة الأخيرة ولكن دون خطورة حقيقية، باستثناء رأسية مميزة لفخر الدين بن يوسف لاعب الدراويش على مرمى محمد عبد المنصف الذي تألق في إبعاد الكرة في الدقيقة 45 قبل أن تسكن الشباك، واحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من ضائع قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 48 معلناً نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 10 في المركز الـ 16، متقدماً مركزاً واحداً بجدول الدوري، كما رفع وادي دجلة رصيده إلى النقطة 9 باقياً في المركز الـ 18 والأخير بالجدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى