متابعاتمنوعات

فعاليات حفل ختام مهرجان هواة المسرح السادس

متابعة – لؤا الصباغ

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ونخبة من فنانين مصرحفل ختام مسابقة هواة المسرح الموسم السادس 2020 لأعضاء مراكز الشباب بالمحافظات.

شهد مساء أمس الأربعاء 17/ 2/ 2021 على مسرح وزارة الشباب والرياضة الحفل الختامي لهواة المسرح بحضور المايسترو / هاني مهنى والمنشد / محمود ياسين التهامي ونخبة من الفنانين والأدباء وكذلك أعضاء لجنة التحكيم :-
الفنان القدير/ محمود الحديني
والفنانة القديرة / فاطمة محمد علي
والمخرج الكبير / عادل حسان

أُفتتح الحفل الذي تنفذه الأدارة المركزية للبرامدج الثقافية والتطوعية – الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية بالعرض المسرحي ( الجايزة ) كولاج من العروض الفائزة للمخرج / عادل حسان ثم كلمة الفنان القدير/ محمود الحديني الذي أكد على قيمة هذه المسابقة وأهمية إستمرار إقامة فن المسرح داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

كما ألقى معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ الدكتور / أشرف صبحي كلمه أكد فيها على دور مراكز الشباب في نشر الثقافة والفن في مختلف أنحاء مصر ، كما أشاد سيادته بدور الفن والرياضة جنبا إلى جنب وأهميتهما لبناء الشخصية المصرية.
كما أختتم الحفل بإعلان جوائز المهرجان كالآتي: –
– جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنان/ عبد العاطي نادي – عن دوره لشخصية علوان في مسرحية الوابور – مركز شباب مدينة العمال – مديرية الشباب والرياضة بقنا.

– جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنان/ هشام محمد حلمي – عن دوره لشخصية أوسكار في مسرحية أوسكار – مركز شباب الوايلي مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

– جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنانة/ نهلة جمال زكي – عن دورها لشخصية سجايا في مسرحية الخان – مركز شباب الحي القبلي – مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

– جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنانة/ سحر ربيع قاسم – عن دورها لشخصية وهيبة في مسرحية حال – مركز شباب الفشن – مديرية الشباب والرياضة ببني سويف.

– جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنان/ عمر نور محمد عن دوره لشخصية عثمان في مسرحية حال – مركز شباب الفشن – مديرية الشباب والرياضة ببني سويف.

– جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنانة/ كاترين نبيل لبيب – عن دورها لشخصية الفتاة في مسرحية الحلم – مركز شباب الزهور – مديرية الشباب والرياضة بسوهاج.

– جائزة لجنة التحكيم الخاصة للفنانة/ رانيا مجدي السيد – عن دورها لشخصية بُكرة في مسرحية الحلم – مركز شباب الزهور – مديرية الشباب والرياضة بسوهاج.

– جائزة لجنة التحكيم الخاصة للعرض المسرحي سبع ورقات كوتشينه – مركز شباب الشيخ درغام مديرية الشباب والرياضة بدمياط.

– جائزة أفضل عرض مسرحي بالمركز الثالث – مسرحية الشرنقة – لمركز شباب حي السلام – مديرية الشباب والرياضة بأسيوط.

– جائزة أفضل عرض مسرحي بالمركز الثاني – مسرحية حادثة في الشقة – لمركز شباب ميت غمر – مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.
– جائزة أفضل عرض مسرحي بالمركز الأول – مسرحية حريم النار – لمركز شباب النصر – مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

– جائزة أفضل نص مسرحي للأستاذ/ السيد محمد فهيم عن تأليفه للنص المسرحي الشرنقة – لمركز شباب حي السلام بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط.

– جائزة أفضل ممثل ثالث للفنان/ محمد أحمد عبد العظيم – عن دوره لشخصية مرتجى في مسرحية حال – مركز شباب الفشن مديرية الشباب والرياضة ببني سويف.

– جائزة أفضل ممثل ثان للفنان/ محمد فيصل جمال الدين – عن دوره لشخصية المجهول في مسرحية الحلم – مركز شباب الزهور مديرية الشباب والرياضة بسوهاج.

– جائزة أفضل ممثل أول للفنان/ أحمد عبد الجواد – عن دوره لشخصية مالك في مسرحية حلقة ذكر – مركز شباب البعيرات مديرية الشباب والرياضة بالأقصر.

– جائزة أفضل ممثلة ثالثة للفنانة/ آيه محسن محمد – عن دورها لشخصية عساكر في مسرحية حال – مركز شباب مدينة العمال مديرية الشباب والرياضة بقنا.

– جائزة أفضل ممثلة ثانية للفنانة/ آية أحمد محمد الغريب – عن دورها لشخصية فانتين في مسرحية البؤساء – مركز شباب السلام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد

– جائزة أفضل ممثلة أولى للفنانة/ يارا حسام الدين – عن دورها لشخصية ديدامونا في مسرحية وداعا هامليت – مركز شباب النصر مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.

– جائزة أفضل مخرج ثالث/ أحمد محمد عبد العظيم – عن إخراجه لمسرحية الشرنقة – مركز شباب حي السلام مديرية الشباب والرياضة بأسيوط.

– جائزة أفضل مخرج ثان/ أدهم علاء الدين – عن إخراجه لمسرحية حادثة في الشقة – مركز شباب ميت غمر مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.
– جائزة أفضل مخرج أول/ أحمد إبراهيم المغربي – عن إخراجه لمسرحية حريم النار – مركز شباب النصر مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى